الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

تعليق مثير من نضال الأحمدية على عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

موقع أيام نيوز

علقت الإعلامية نضال الأحمدية على خبر عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الذى أثار حالة من الجدل خلال الأيام الماضية.

وقالت نضال الأحمدية فى برنامج مع خيرى للاعلامى خيرى رمضان على قناة المحور : كل 5 دقائق ممكن يختلفوا أو يتوافقوا، العلاقة غير مستتبة، ولكن علينا ألا نتدخل في آراء شيرين الشخصية.. شيرين عبدالوهاب امرأة موجوعة، والكل خاڼها. شيرين ذكية وطيبة ومثقفة ومؤمنة، وليس لأحد علاقة باختياراتها، وعلينا أن نتنحى حال اتفاقهما وعودتهما إلى بعض.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب أزمة جديدة عبر صفحات السوشيال ميديا، حيث تفاجأ جمهورها بإلغاء متابعة زوجها حسام حبيب على إنستجرام وفيسبوك، وذلك بعد عودتهما في شهر نوفمبر الماضي، بجانب اختفائها منذ حفلها الأخير في الكويت.

قارئ فنجان يتوقع إعتزال شيرين عبدالوهاب الفن بعد عودتها لحسام حبيب

توقع قارئ الفنجان السوري الشهير آلان مصطفى انفصال الفنانة شيرين عبدالوهاب مرة أخرى، عن المطرب حسام حبيب عودتهم الأيام الحالية.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

اعتزال شيرين عبدالوهاب

كما فجر مفاجأة أيضا وأكد أن شيرين عبدالوهاب ستعلن خلال الايام القادمة، إعتزالها مجال الفن نهائيا لثير ضجة كبيرة كعادتها.

توقعات آلان مصطفى بعودة شيرين وحسام حبيب

يذكر أن آلان مصطفى توقع منذ فترة عودة شيرين عبدالوهاب لـ حسام حبيب، وتم تداول الخبر بشكل واسع على مواقع التواصل الإجتماعي، وخلال تلك الايام بدأت بوادر رجوع الثنائي الأشهر للوسط الفني الظهور دون تأكيد من الطرفين.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

من هو آلان مصطفى

آلان مصطفى ولد في سوريا عام 1986، ودرس علم الطاقة في عدد من الدول الأوروبية وقراءة رموز فنجان القهوة، وأصبح اسما معروفا بين كبار الفنانين والإعلاميين منهم سامر المصري، مرام العلي، صفاء سلطان، لمى شريف، وائل جسار، رجا نصر الدين.