الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ظهور غريب لجنا عمرو دياب مع صديقها يثير ضجة

موقع أيام نيوز

نشرت جنا عمرو دياب، صور جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بإطلالة انيقة. 

وتألقت جنا دياب، مرتديه بنطال جينز باللون الازرق الفاتح، ونسقت معه توب مكشوف البطن باللون البني مع جاكيت قصير باللون البينك الناعم ليبرز جمال أنوثتها. 

كما اختارت جنا دياب، أن تترك شعرها البني القصير منسدلا بين كتفيها بطريقة الكيرلي الجذابة التي تكشف جمالها. 

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

ومن الناحية الجمالية أعتمدت جنا دياب، في المكياج على جمال بشرتها الطبيعي مع وضع لمسات رقيقة وناعمة من المكياج الذي يتناسب مع ظهورها. 

وإليكم صور جنا دياب

ابنة عمرو دياب ترقص على إحدى الأغاني الأجنبية (صور)

شاركت جنا ابنة الفنان عمرو دياب، مقطع فيديو لها وهى ترقص على احدى الأغاني الأجنبية.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

ونشرت جنا، الفيديو، عبر "ستوري" حسابها على "إنستجرام"، وخطفت من خلاله الأنظار إليها.

وفي وقت سابق أعلنت "جنا" توقيعها على عقد عمل ستنطلق من خلاله في مسيرتها المهنية بعالم الموسيقى، وعلقت: "لا أستطيع أن أصف مدى سعادتي، متحمسة، أحبكم يا رفاق ولا أستطيع الانتظار لمشاركة موسيقاي مع الجميع وبدء مسيرتي المهنية".

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

يذكر أن، جنا هي ابنة عمرو دياب، إذ أنجب 4 أبناء، الأولى هي نور من الفنانة شيرين رضا قبل انفصالهما، ثم زواجه من زينة عاشور، لينجبا "كنزي وجنا وعبدالله".