الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

مصطفى م١ت في الصباحية.. وف-اة عريس بعد زفافه بسوهاج

موقع أيام نيوز

اتشح مركز جرجا جنوب محافظة سوهاج بالسواد، وخيم الحزن الشديد على أحد المنازل الذي كان يشهد حفل زفاف منذ ساعات قليلة، حيث تحول الفرح إلى الحزن خلال ساعات قليلة، بعد وفا-ة الشاب مصطفى.

وتحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي إلى دفتر عزاء، وتبادل أصدقاء الشاب العزاء، مؤكدين أنه كان حسن الخلق طيب القلب صاحب مواقف إنسانية مع أبناء قريته والقرى المجاورة.

تلقى مأمور مركز شرطة جرجا إشارة من مستشفى جرجا العام، بوصول الشاب “مصطفى عثمان أحمد” في العقد الثالث من العمر، ويقيم دائرة المركز، إلى المستشفى ججث0ة هامدة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

بالانتقال والفحص، أفادت أسرة الشاب المتوفي، بأن الفقيد كان حفل زفافة، مساء الخميس، في إحدى القاعات بمدينة جرجا، وأنه عقب انتهاء حفل الزفاف توجه إلى مسكن الزوجية، إلا انهم فوجئوا صباح الجمعة، بوف-اة العريس داخل غرفة نومه بعد ساعات من زفافه، “في الصباحية”.

وبتقنين الإجراءات والعرض على النيابة العامة، صرحت بد-فن العريس، وشيعت أسرة وأقارب وأصدقاء الشاب جث-مانه إلى مث-واه الأخير بمق-ابر عائلته.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

جاء قرار النيابة، بعد انتداب الطب الشرعي للكشف على الشاب، وجاء التقرير أن الوف-اة نتيجة إصابته بأزمة قلبية مفاج-ئة، ولا توجد شبهة جنا-ئية في الوف-اة.

مصطفى م١ت في الصباحية.. وفا-ة عريس بعد زفافه بسوهاج

لفظ شاب في العقد الثالث من العمر أنفاسه الأخيرة، بعد ساعات قليلة من حفل زفافه، في مركز جرجا جنوبي محافظة سوهاج.

تلقى مأمور مركز شرطة جرجا إشارة من مستشفى جرجا العام بوصول "مصطفى. ع" في العقد الثالث من العمر ويقيم دائرة المركز ججث0ة هامدة.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

بالانتقال والفحص، أفادت أسرة الشاب المت-وفي أن الفقيد كان حفل زفافة، مساء أمس الخميس، في أحد القاعات بمدينة جرجا، وأنه عقب انتهاء حفل الزفاف توجه إلى مسكن الزوجية، مضيفين أنهم فوجئ-وا، صباح الجمعة، بو-فاة المذكور داخل غرفة نو-مه بعد ساعات من زفافه، "في الصباحية".

خيم الحزن على أسرة وأقارب الشاب، وتحولت صفحات شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إلى دفتر عزاء حزنًا على وفا-ة الفقيد، وشيعت أسرة وأقارب وأصدقاء الشاب جث-مانه إلى مثواه الأخير بمق-ابر عائلته.