الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

صغرت خالص.. ظهور ص-ادم للفنانة علا غانم يفا-جئ الجمهور

موقع أيام نيوز

شاركت الفنانة علا غانم، جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام صورة جديدة لها.

وظهرت علا غانم بلوك جديد مرتدية فستانا باللون الأسود وقامت بتغيير لون شعرها الهايلايت.

وتتميز علا غانم بإطلالاتها الأنيقة الجري-ئة التى ت-ثير الجدل، ومن الناحية الجمالية تعتمد على وضع المكياج بلمسات البسيطة وترك شعرها منسدلا.

كشف رجل الأعمال عبد العزيز حسن لبيب عن قيامه بتوزيع الحلوى والشربات احتفالا منه بصدور حكم قضائي لصالح زوجته السابقة الفنانة علا غانم بخلعه.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وأشار عبد العزيز حسن لبيب في تصريحات صحفية له إلى أنه يعتبر هذا الحكم القضائي من أفضل الأشياء التي حدثت له بحياته، معربا عن سعادته البالغة بانفصاله رسميا عن علا غانم.

وكانت قد قضت محكمة الأسرة بقصر النيل يوم 18 إبريل الماضي بقبول دعوى الخ-لع التي أقامتها الفنانة علا غانم ضد زوجها الثالث رجل الأعمال عبد العزيز لبيب.

وأقيمت هذه الدعوى لوجود خلافات زوجية بينهما وتم قبولها بسبب هذه الخلافات ووقوع الضر-ر واستحالة الاستمرار في العيش معًا، وتم الطلاق خلعا.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وعلى الجانب الآخر صرح محسن حسن محامي عبد العزيز لبيب بأنه بعد قبول دعوي الخل-ع، سيتم رفع دعوي مدنية لاسترداد قيمة الشبكة ومقدم الصداق والمهر.

وأكد المحامي محسن حسن على أن قيمة مقدم الصداق تبلغ 100 ألف دولار، بالإضافة إلى الشبكة التي تبلغ قيمتها 193 ألف دولار.

علا غانم تكشف قصة صورها الجديدة بعد تصدرها تريند جوجل

كشفت النجمة علا غانم  قصة الصور التي  تصدرت بها التريند وتم تداولها بقوة على مواقع السويشيال ميديا خلال ال 24 ساعة الأخيرة، وقالت: إنها كانت مشغولة خلال الفترة الماضية بتصوير مشاهدها في فيلم "أولاد كريم حليم " لذلك لم يسعفها الوقت لعمل جلسة تصوير جديدة بروفشنال مع احد المصورين، لافتة إلى أنها استعانت بالماكيرة  الخاصة بها رانيا سالم التى تربطها بها علا-قة طيبة للتصوير لتخرج هذه الصور رغم بساطتها لكن أظهرت الروح الطيبة والخفيفة التي كنا نصور بها.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
62f565ad-01ab-4bff-97d8-73a90fbe6dbf
 علا غانم
182823e3-bbae-4977-97f0-1e6d06f7711e (2)
 علا غانم
f71ce7e1-fdb3-4a9d-bf6b-fcf29247703a
 علا غانم

يذكر ان النجمة علا غانم انتهت من تصوير مشاهدها فى فيلم " اولاد حريم كريم " بطولة مصطفى قمر، داليا البحيرى، بسمة، علا غانم، خالد سرحان ومن الأبطال الجدد بشرى، عمرو عبد الجليل، تيام مصطفى قمر، رنا ئيس، هنا داود، يوسف عمر، كريم محمد كريم، فؤاد محسن، ساندى مراد ومن تأليف زينب عزيز وإخراج على ادريس.

وعرض الجزء الأول من فيلم حريم كريم منذ 18 عامًا وحقق نجاحًا لافتًا خلال عرضه على شاشات التليفزيون، وشارك في بطولته ياسمين عبد العزيز، داليا البحيرى، علا غانم، بسمة، ريهام عبد الغفور، طلعت زكريا، خالد سرحان، زيزى مصطفى، هناء الشوربجى، محمد شاهين، ادوارد، وتأليف زينب عزيز وإخراج على ادريس.

تعليقات الجمهور على اطلالة علا غانم
ونال احدث ظهور لـ علا غانم، تفاعلا كبيرا من الجمهور، وجاءت تعليقاتهم كالتالي: «ماشاء الله تبارك الله ع القمر»، «ملكه جمال قلبي»، «ملكه ذكريات المراهقة الجميله»، «برنسيسة الشاشة السعاده لقلبك ونبضك».