الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

هذه الطفلة أصبحت من أجرا الفنانات في مصر.. من هي؟

موقع أيام نيوز

تداول رواد السوشيال ميديا، صورة لطفلة مكتوب عليها أنها أصبحت من أجرا الفنانات في مصر، وهو ما جعل الجميع يتساءل عن هويتها.

وبعد البحث تبين أنها الفنانة رانيا يوسف، والتي كانت قبل أيام استعادت ذكريات من طفولتها من خلال نشر صورة لها وهى طفلة صغيرة ترتدي ملابس شتوية ثقيلة، وأخرى بصحبة والدتها، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وكتبت رانيا يوسف تعليقًا على الصورة التي نشرتها عبر حسابها بموقع «انستجرام» قائلة: «ذكريات أيام الطفولة، يلا وروني انتوا كمان صوركم وإنتوا صغيرين على هاشتاج صورتك وإنت صغير».

رانيا يوسف تنشر صورتها في الطفولة: «يلا وروني انتوا كمان»

استعادت الفنانة رانيا يوسف، ذكريات من طفولتها من خلال نشر صورة لها وهى طفلة صغيرة ترتدي ملابس شتوية ثقيلة، وأخرى بصحبة والدتها، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

رانيا تطلب من متابعيها نشر صورهم وهم صغارًا «يلا وروني»

وكتبت رانيا يوسف تعليقًا على الصورة التي نشرتها عبر حسابها بموقع «انستجرام» قائلة: «ذكريات أيام الطفولة، يلا وروني انتوا كمان صوركم وإنتوا صغيرين على هاشتاج صورتك وإنت صغير».

وتشارك الفنانة رانيا يوسف في الجزء الثاني بمسلسل «اللعبة»، بطولة الثنائي هشام ماجد وشيكو، ومي كساب، وميرنا جميل، ومحمد ثروت، وسامي مغاوري، أحمد فتحي، أوتاكا، عارفة عبدالرسول، إخراج معتز التوني، وأشرف على الكتابة فادى أبو السعود وسيناريو وحوار أحمد سعد والى ومحمد صلاح خطاب، وإبراهيم صابر.