الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ابنة حسن يوسف تصف لحظة استقبال خبر و*فاة شقيقها عبد الله

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

خرجت ناريمان حسن يوسف، عن صمتها بعد أيام من و"فاة شقيقها الأصغر «عبدالله»، غرقا في إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي. 

ونشرت ابنة حسن يوسف، فقرة من إحدى مؤلفات الكاتب الأيرلندي «جون إف دين» وصور لشقيقها عبدالله في صغره. 

منشور ناريمان حسن يوسف 

وعلقت ناريمان حسن يوسف، على الصور عبر انستجرام قائلة: «بينما كنت أنام»، لتعبر عن لحظة استقبالها لخبر وفا"ة شقيقها في منتصف الليل، يوم 30 يوليو الماضي. 

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

جنازة عبدالله حسن يوسف

وصد"م حسن يوسف الحاضرين في جنازة ابنه حيث قال “ابني كان بيدخل سباقات سباحة في النيل وفي الآخر غر”ق في مترين".

وحرصت الفنانة لبلبة على مساندة زوجها السابق الفنان حسن يوسف بعدما فقد ابنه عبد الله الذى تو"في غرقا في الساحل الشمالي.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير حضور جنا"زة عبدالله حسن يوسف، نجل الفنان حسن يوسف والسيدة شمس البارودي بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وكان ففي المقدمة الفنانة عفاف شعيب، والفنانة ميرفت أمين، والفنان محمد فؤاد، وقدموا التعزية لواده ووالدته وإخوته، وعمه المنتج محمد يوسف وزوجته وأبنائهم، قبل الصلاة علي الجث"مان.

و*فاة ابن حسن يوسف 

تو*في عبد الله، نجل الفنان حسن يوسف، غر"قا في إحدى قرى الساحل الشمالي، وتم نقل الجثمان لمستشفى العلمين.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

سبب و"فاة ابن حسن يوسف كان محل بحث واهتمام الجميع، والذي سافر في عطلة لقضاء إجازة الصيف برفقة أصدقائه في الساحل وغر"ق بالبحر ولم يستطع أحد إنقاذه.

بحسب ما تم تداوله حتى الآن، فقد جاءت و*فاة عبد الله حسن يوسف اثر تعرضه للغ"رق في البحر، وأكد الأطباء الذين وقعوا الكشف الطبي عليه أنه فار"ق الحياة قبل وصوله المستشفى.

وأكدت التقارير الطبية من مستشفى العلمين أن الراحل ابن حسن يوسف لم يستطع الخروج من البحر وظل يقاوم الغر"ق حتى ملأت المياه رئتيه، وهذا ما تسبب في وفا*ته.

وأوضح الأطباء أن نجل حسن يوسف وصل مستشفى العلمين وكانت وظائف جسمه الحيوية متوقفة، وذلك وفقا لما أظهره الكشف الطبي الذي أكد و*فاته بالفعل.

أبناء حسن يوسف 

رزق حسن يوسف بأربعة أولاد هم ناريمان، ومحمود، وعمر، وعبد الله من زوجته شمس البارودي.

 

عبدالله حسن يوسف

عبدالله حسن يوسف

يؤدي ارتباط أسعار الذهب وسعر صرف الدولار بتكاليف المواد الخام والاستيراد إلى تأثير مباشر على أسعار السيارات في الأسواق.
عبدالله حسن يوسف

عبدالله حسن يوسف

عبدالله حسن يوسف

 

معلومات عن ناريمان حسن يوسف بعد ظهورها لأول مرة مع والدها.. تشبهه في الملامح

الظهور الأول لـ ناريمان حسن يوسف أمام الشاشات، جعل العديد من الأنظار تتوجه نحوها بقوة، بعد ظهورها مؤخرًا، رفقة والدها الفنان حسن يوسف، لمساندته وتقديم الدعم له، أثناء تكريمه في قصر السينما، على مشواره الفني الحافل، إذ أنها حرصت على الوقوف إلى جانبه خلال ندوة التكريم، كنوعًا من الفخر به ودعمه أمام الحضور.

انت في الصفحة 1 من صفحتين