الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

«ليه متجوزتيش بعد حسن يوسف؟».. لبلبة تكشف السر وتف*جر مفا.جأة

موقع أيام نيوز

كشفت الفنانة لبلبة عن سبب عدم زواجها مرة أخرى بعد زيجتها من الفنان حسن يوسف في بداية حياتها.

وقالت لبلبة، في تصريحات صحفية: “تزوجت مرة واحدة عام 1963 في سن 18 عاما وانفصلت في عمر ال 24”.

لبلبة تكشف الس*ر وتفج*ر مفا.جأة
وأضافت: “بعدها كل اللي كان بيتقدملي كانوا لايحبون الفن ويريدون منى ان اعتزل وأكون زوجة فقط”.

وتابعت: “كنت برفض لأن الفن بيجري في د/مي ولا اتصور نفسي من دونه”.

وفي وقت سابق، وصلت الفنانة لبلبة، مسرعة لحضور جنا"زة نجل الفنان حسن يوسف، ومؤازرة شمس البارودي، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وظهرت لبلبة في الصور المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، برفقة فتاة يبدو أنها مساعدتها، وتقوم بإلباسها عباءة سوداء أمام المسجد.

سر رفض لبلبة الزواج بعد انفصالها من حسن يوسف

كشفت الفنانة القديرة لبلبة، عن س0ر عدم زواجها بعد انفصالها من الفنان الكبير حسن يوسف وذلك  خلال لقاء سابق لها مع محمود سعد

وقالت لبلبة من خلال اللقاء إنها تزوجت مرة واحدة وهي في سن الـ 17 عاما من الفنان حسن يوسف وأضافت بأن  كان  من الممكن أن تتزوج مرة ثانية وثالثة  ولكن بعد انفصالها من حسن يوسف  قررت التفرغ بشكل كامل للفن.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وأضافت لبلبة بأنها تلقت أكثر من مرة عرضا للزواج  منها  ولكنهم لم يتقبلوا الفن بينما أشارت: "كان في اتنين بيحبوني وعايزين يتجوزوني ولكنهم ماقبلوش الفن وقتها  قالوا يعني إزاي تروح تصور وعادل إمام يحضنها قلت لا لازم يتذوقوا الفن، أنا أخواتي مش فنانين ولكن يتذوقوا الفن.

و أكملت  لبلبة  حديثها بأنها  تمنت السعادة والاستقرار وعمل أسرة لمن تقم الزواج منها ورفضته بينما أشارت "قولت له ياريت تروح تعمل أسرة لأن أنا بحب الفن. 

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

لبلبة تكشف قصة انفصالها عن حسن يوسف وعدم الزواج بعده

روت الفنانة لبلبة قصة زواجها من الفنان حسن يوسف، موضحة: "تزوجت من الفنان حسن يوسف، وكان عمري 17 عامًا، وتم الانفصال وأنا في سن 24 عامًا، والراحل عبدالحليم حافظ رفض هذا الزواج".

وقالت خلال تصريحات تليفزيونية، إن حسن يوسف كان أول قصة حب حقيقي عشتها، وأخجل لو تحدثت عن سبب الانفصال، والزواج نصيب وهذا هو النصيب.

وأضافت: "ما حدش منعني عن العمل في الفن لكني كنت متمسكة بالعمل في الفن، وتلقيت العديد من العروض للزواج، وهناك شخص كنت أتمنى الزواج منه لكن كان شرطه الوحيد ترك العمل في الفن ولذلك رفضت الزواج حتى الآن".

وتابعت: "حب الجمهور لي ليس له ثمن، وكافة الذين تقدموا للزواج بي كانوا من خارج الوسط الفني، ولو كنت تزوجت كنت أنجبت 3 أولاد، لذلك أنصح كل من أنجب ولدًا واحدًا أن ينجب 3 أولاد ويجب أن ينجبوا بسرعة، وعدم إنجابي كان بسبب الفن وكنت خايفة أن أبعد عن الجمهور".

يؤدي ارتباط أسعار الذهب وسعر صرف الدولار بتكاليف المواد الخام والاستيراد إلى تأثير مباشر على أسعار السيارات في الأسواق.

واختتمت: "بعد و*فاة والدتي وشقيقي الكبير إدوارد وسفر شقيقي الثاني إلى الخارج والإقامة هناك وجدت نفسي وحيدة، لكن نصيبي كدا".