الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

طلاق أمير عيد وليلى يهز مواقع التواصل.. ما القصة؟

موقع أيام نيوز

حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد تداول أنباء تفيد بانفصال الفنان أمير عيد عن زوجته ليلى فاروق.

وجاءت أنباء الطلاق، بعد ما نشرت ليلى الفاروق صورة لها برفقة أحد أصدقائها عبر خاصية “الاستوري” على حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” وهو يحتضنها مما أثار التساؤلات حول علاقته بها.

طلاق أمير عيد وليلى يهز مواقع التواصل.. ما القصة؟

وقام أمير عيد بإلغاء متابعة زوجته ليلى الفاروق على انستجرام وهو الأمر الذى زاد من حالة الجدل والتكهنات حول طلاقهما.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

كما أشار المتابعين أن الثنائي قاما بحذف صورهما من على حساباتهما على مواقع التواصل.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وتصدرت أمير عيد مؤشرات التريند في مصر الساعات الماضية، حيث لم يصدر أي تعليق من الطرفين حول أنباء انفصالهما لا بالنفى ولا بالتأكيد حتى الآن.

وفي وقت سابق، تعرض الفنان أمير عيد لإهانة قوية من جانب أحد المتابعين له انتقادا لأغنية “راجعين”، التي شارك بها 25 فنانا من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، دعما لفلسطين.

وقام المتابع بتوجيه لفظ خارج لـ أمير عيد أمام الجميع، الأمر الذي فجر ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

من جانبه، رد عليه أمير عيد قائلا: “معلش يا بطل مش كل الناس قلبها مېت زيك وتقدر تخوض الحړب اللي انت بتخوضها پشراسه علي تويتر . و (…) دي هي الحاجه اللي بنعرف نعملها واعدائنا شطار اوي في (…) وده من الاسباب ان العالم (…) واخد صفهم . على العموم هي محاوله و لو فشلت مش هتضر اعتبرها تويته يا اخي وبطل (…).”