الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

بنطلون الإعلامية سمر يسري يثير الجدل على مواقع التواصل.. شاهد

موقع أيام نيوز

نشرت الإعلامية سمر يسري، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وتألقت سمر يسري، مرتدية بنطال جينز باللون الأزرق الغامق ذا تصميم مختلف مع بلوزة بسيطة باللون الأسود بتصميم الأوف شولدر لتكشف عن جمالها وأناقتها.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت سمر يسري، في المكياج على اللون الأسود للعيون الذي يكشف عن جمالها كما اختارت أحمر للشفاه باللون البيج الناعم الذي يبرز جمال أنوثتها.

واختارت سمر يسري، أن تترك شعرها الذهبي الطويل منسدلاً بين كتفيها بطريقة الكيرلي الجذابة التي تكشف جمالها.

المذيعة اللامعة سمر يسرى هى اعلامية مصرية من مواليد 22 مايو 1975 حاصلة على اجازة ادارة الاعمال من جامعة سيتى بالولايات المتحدة الامريكية مذيعة مصرية مٹيرة للجدل دائما بسبب نوعية البرامج التى تقدمها وطريقتها الخاصة في طرح الاسئلة الحرجة والمحرجة ايضا على ضيوف برامجها الذين هم نجوم مشهورين في المجتمع سواء فنانين او سياسيين او رياضيين .

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

بدات سمر يسرى حياتها الفنية قبل حياتها الاعلامية حيث بدات في الغناء ثم تركت الغناء وتوجهت للعمل الاعلامى منذ حوالى 7 سنوات فبدات حياتها الاعلامية بتقديم برنامج على قناة  ” الرأى ” الكويتية وهو” وهو برنامج ترفيهى ، ثم انتقلت سمر يسرى بعد ذلك للعمل في التلفزيون المصر ” ثم انتقلت الى التلفزيون الليبي وقدمت هناك برنامج نسائي يختص بشئون المرأة الليبية وكان يذاع على قناة الساعة الفضائية الليبية  ، ثم انتقلت  والناس  وقدمت على شاشتها اشهر برامجها على الاطلاق وسبب شهرتها وهو  ”