الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

تركي آل الشيخ يزور منزل نجاة الصغيرة ويعلن عن مفاجأة

موقع أيام نيوز

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن زيارته للفنانة نجاة الصغيرة في منزلها بالقاهرة.

ونشر تركي آل الشيخ، صورة له من داخل منزل الفنانة نجاة الصغيرة، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تركي آل الشيخ يزور منزل نجاة الصغيرة ويعلن عن مفاجأة

وكتب: “في زيارة للأستاذة الكبيرة الغالية نجاة الصغيرة في منزلها الكريم، سعيد بمقابلتها وهناك مفاجأة في الطريق.. ربنا يحفظها.”

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وولدت نجاة في القاهرة، بتاريخ 11 أغسطس 1938، ووالدها هو محمد كمال حسني البابا، الخطاط العربي الدمشقي الشهير الذي هاجر إلى مصر في شبابه، حيث تزوج بوالدة نجاة من سيدة مصرية، وعمها الفنان السوري، أنور البابا.

وفقًا لما ذكرته مجلة «الكواكب»، كان بيت والدها معروفًا باسم «بيت الفنانين»، فابنه عز الدين حسني، هو ملحن موسيقي، ودرّس شقيقته نجاة الموسيقى والغناء. وابنه الآخر سامي حسني، يعزف على آلة التشيلو، وهو كذلك مصمم مجوهرات وخطاط، والممثلة، سعاد حسني.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

بعد مشوار طويل قدمت الفنانة نجاة الصغيرة أغنية «اطمن» من ألحان الفنان، صلاح الشرنوبي، وهي آخر الأغنيات التي قدمتها نجاة قبل إعلان قرار اعتزالها للفن نهائيًا عام 2003، رغبة منها في الحفاظ على تاريخها الفني ورافضة كل محاولات إثنائها عن ذلك القرار.