الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

سعر فستان شيرين يصدم الجميع.. رقم خرافي

موقع أيام نيوز

شاركت الفنانة شيرين عبد الوهاب، الساعات الماضية، بحفل الليلة السعودية المصرية بدار الأويرا المصرية.

وأطلت شيرين عبد الوهاب بفستان ذهبي من تصميم زهير مراد كان طويلا وبأكمام طويلة بفتحة من الأمام والخلف على شكل V ودرابيه من منطقة الوسط أبرز نحافتها.

 سعر فستان شيرين يصدم الجميع.. رقم خرافي

ويصل سعر الفستان الذي ارتدته شيرين إلى 206 ألف جنيه مصري، الأمر الذي سبب صدمة للجمهور.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وخرجت شيرين عن المكان المخصص الذي من المفترض أن يقف عليه المطربون لوجود الإضاءة به لتقدم أغنية الوتر الحساس ولتتفاعل وترقص مع الأغنية وسط المسرح.

وبعد الانتهاء من الأغنية وجهها أحد المنظمين للالتزام بالمكان المخصص للمطربين.

من جانبها أحرجته شيرين  قائلة: “بيقول لي متقربيش علشان مفيش إضاءة.. قلت له: أنا أعمل اللي أنا عايزاه لأن نوركو منور الدنيا”.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

كانت برة الفورمة.. هل نشزت شيرين في حفلها بدار الأوبرا؟

تصدرت شيرين عبد الوهاب منصات التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها بالأمس في دار الأوبرا المصرية، خلال الحفل المقام تحت شعار ليالي مصرية سعودية، بحضور نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة المصرية، والمستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، وعدد ضخم من الفنانين المصريين، من بينهم: عمرو دياب ومدحت صالح وعمرو مصطفى ونادية الجندي وكريم عبدالعزيز ومنة شلبي وإلهام شاهين ويسرا، وغيرهم.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وأحيا حفل "ليالي سعودية مصرية" محمد منير وشيرين وماجد المهندس وريهام عبد الحكيم والموسيقار الكبير عمر خيرت.

وبين الھجوم والمدح، اختلفت النقاشات حول أداء شيرين على مسرح دار الأوبرا المصرية العريق، وانتشرت مقاطع فيديو من الحفل لأدائها الغنائي الذي وصفه البعض بـ النشاز، كما هاجمها آخرين نتيجة لبعض الإشارات والحركات التي قامت بها أثناء الغناء وكأنها رسائل موجهة لزوجها السابق حسام حبيب، بالإضافة إلى حرصها على قراءة كلمات الأغاني وعدم تذكرها كلمات أخرى أثناء الغناء، خاصة أثناء أغنية "حبه جنة" والتي صدرت في ألبوم نساي عام 2018 أثناء زواجها من حسام حبيب.

وتعليقا على ما تردد حول أداء شرين الغنائي وتغير صوتها، قال الناقد الموسيقي أمجد جمال : "صوتها كان برة الفورمة وبتنشز فعلا، وبتغني من غير نِفس كأنها بتقضي واجب".

وأضاف جمال: "واضح كمان إن زيادة الوزن مأثرة عليها تحديدا في التنفس لأن كان باين قصر نفسها والموضوع من فترة معاها".

كما كان لجمال رأي خاص في التعبيرات والحركات التي قامت شيرين بفعلها على خشبة مسرح دار الأوبرا المصرية، قائلا: "بالإضافة لمشكلة الصوت، حركات السخرية اللي عملتها أثناء المقاطع الرومانسية وأجواء -التلقيح- على جوزها السابق لم تكن موفقة، في مكان له قدسية زي الأوبرا، وحركة ډمها مش خفيف وبتقول إنها مش واخدة كلمات أغانيها بجدية، طيب الجمهور هياخدها بجدية ازاي! إجمالا أداءها كان باهت جدا".

يؤدي ارتباط أسعار الذهب وسعر صرف الدولار بتكاليف المواد الخام والاستيراد إلى تأثير مباشر على أسعار السيارات في الأسواق.

منذ فترة طويلة أصبح ظهور شيرين عبدالوهاب على الخشبة يصاحبه ضجة وانتقادات أو خلافات بين مؤيد لها ومعارض لما وصلت له من نتائج أثرت على جودة صوتها ومشروعها الغنائي، واكتفت شيرين بالحفلات مؤخرا ولم يصدر لها أي ألبوم جديد، وصدر لها أغنية مؤخرا بعنوان "الدهب" بعد تسوية الخلافات بينهما.