الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

صد@مة.. لن تصدق ماذا حدث لـ حسن يوسف وشمس الباروديبعد أسبوع على وفا-ة نجلهم

موقع أيام نيوز

كشفت شقيقة الفنان حسن يوسف، عن حالته الصحية بعد مرور أسبوع على وفا=ة نجله عبد الله غرقً=ا بالساحل الشمالي.

وقالت شقيقة حسن يوسف: “استودع نجله ويحاول تقبل وفا=ته ولكنه يرفض الحديث هذه الفترة”.

حالة حسن يوسف بعد أسبوع على وف=اة نجله

أما عن حالة شمس البارودي، علقت قائلة: “شمس بصحة جيدة وأنباء تعرضها لأزمة صحية غير صحيحة.”

وفي وقت سابق، كشف الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، عن آخر كلمات الفنانة شمس البارودي وحسن يوسف لنجلهما قبل وضعه في قبره.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وقال الجندي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “مساء dmc”، مع الإعلامية إيمان الحصري، أنه سمع السيدة شمس البارودي،  وهي تقول له أثناء الد-فن “أن ما تراه هذا هو الكفن ولكن ابننا عبدالله بين يدي الرحمن”.

وتابع: “فما أقساها من لحظة وما أعلاها من كلمة وما أعظمها من قيمة قيمة الإيمان، فالملائكة تؤمن عند هذه اللحظة لذلك الحديث يقول “إنما الصبر عند الصد@مة الأولى”.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وأكمل: “كما أن الفنان حسن يوسف، كان يقول لنجله وهو على قب-ره “إلى رحاب الله بسم الله وعلى ملة رسول الله”.

«ربنا جهزه لهذا اللقاء».. شمس البارودي تفاجئ الجميع بعد أسبوع من وف-اة ابنها

علقت الفنانة المعتزلة شمس البارودي، على وف-اة ابنها عبدالله حسن يوسف، غر-قا قبل أسبوع في أحد قرى الساحل الشمالي.

وكتبت شمس البارودي، عبر ستوري حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «روح قلبي ومهجة روحى فى حضن أرحم الراحمين اسأله أن يكرمه ويسعده ويفرح قلبه التقيي النقيي بكل ما حرم منه فى دار الابتلاء اسأله سبحانه أن يسكنه أعلى جنان الخلد مع الصدقين والشهداء والصالحين وان يزوجه من الحور العين فأنت اعلم يا الله انه يستحقها الطيب الحنون الكريم الذاهد صاحب البصيرة الثاقبه من طفولته وكانه سبحانه كان يعده لهذا اللقاء».

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

شمس البارودي تفاجئ الجميع بعد أسبوع من وف-اة ابنها

وأضافت: «يارب أربط على قلبى وأبيه فقد حمدنا واسترجعنا وسلمنا أمرنا للحيي الذي لا يموت وإن لله وإن إليه راجعون اللهم الحقنا به في جنتك مع الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم».