الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

«مختفي من أسبوع».. العثور على جثمان طالب أنه0ى حياته بسبب نتيجة الثانوية العامة

موقع أيام نيوز

واقعة مأسا0وية شهدها مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، بعدما أقدم طالب بالثانوية العامة على التخل0ص من حياته عقب ظهور النتيجة وحصوله على مجموع 50%.

ولقي الطالب يوسف عبدالله سالم مص0رعه، إثر تناول مبيد حشري، وذلك بعدما ترك منزله منذ يوم ظهور نتيجة الثانوية العامة وتخلص من حياته.

 طالب أنه0ى حياته بسبب نتيجة الثانوية العامة 

وتم العثور على جثم0ان يوسف بعد أسبوع من اختفائه وسط إحدى الزراعات دائرة المركز

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وتم نقل الججث0ة لمستشفى تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق والتي صرحت بالد0فن عقب ورود تقرير الصفة التشر0يحية بمعرفة الطب الشرعي، وتحريات المباحث الجن0ائية حول الواقعة وملابستها.

وشيع العشرات من أهالي قرية عرب الرواشدة بطوخ جثم0ان المجني عليها لمثواه الأخير بمقابر الأسرة بالقرية.

جاب 50%.. طالب ينهي حياته بمبيد حشري بالقليوبية بسبب نتيجة الثانوية العامة

انتشرت حالة كبيرة من الحزن على أهالي مركز طوخ التابع إلى محافظة القليوبية، بعدما لقي طالب بالصف الثالث الثانوي يدعى يوسف عبد الله سالم، مصرعه بعد تناوله مبيد حشري بسبب حصوله على مجموع 50% في نتيجة الثانوية العامة.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

طالب ثانوية عامة بالقليوبية ينهي حياته بسبب النتيجة

وتعود تفاصيل الحادث عندما اختفى الطالب وترك منزله في إحدى قرى مركز طوخ عقب ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023؛ حيث إنه أقدم على إنهاء حياته بسبب حصوله على مجموع 50%.

وتناول الطالب الضحية مبيدًا حشريًا لفظ على إثره أنفاسه الأخيرة، وتم العثور على جثم0انه وسط إحدى الزراعات في مركز طوخ بالقليوبية، عقب أسبوع من اختفائه.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة القليوبية، إخطار يفيد بالعثور على جث0مان طالب يدعى يوسف عبد الله سالم، داخل إحدى الزراعات بدائرة مركز طوخ.

وعلى الفور، توجهت الأجهزة الأمنية إلى محل وقوع الحادث؛ وذلك من أجل عمل التحريات والفحوصات اللازمة، للكشف عن ملابسات الحاد0ث وكيفية حدوثه.

وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية إلى أن الطالب يوسف عبد الله سالم، مقيد بالصف الثالث الثانوي، أقدم على إنهاء حياته وتناول مبيدًا حشريًا بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023، وحصوله على مجموع 50%.

وجرى نقل جث0مان الطالب إلى أحد المستشفيات تحت تصرف الجهات المختصة، التي صرحت بالد0فن بعد التأكد من عدم وجود شبهة جنائية حول الح0ادث، وتم تحرير المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.