الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

“اتغيروا خالص”.. ظهور مفاجئ لـ بنات شيرين يهز مواقع التواصل

موقع أيام نيوز

أحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب، الساعات الماضية، حفلا غنائيا ضخمًا في لبنان.

واصطحبت شيرين ابنتيها هنا ومريم معها إلى الحفل، حيث ظهرت في فيديوهات انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي تقف على المسرح وتسأل عن ابنتيها قائلة: “بناتي فين، مقعدين بناتي فين”.

“اتغيروا خالص”.. ظهور مفاجئ لـ بنات شيرين يهز مواقع التواصل

وظهرت بنات شيرين في الصور المتداولة بملامح مختلفة عما اعتاد عليه الجمهور، حيث أكد الجميع أنهما كبرا في السن والجسم.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وكانت حالة من الجدل الواسع، أثارتها الفنانة شيرين عبد الوهاب، الساعات الماضية، بعد ظهورها في مقطع فيديو وهي تغني أغنية طليقها حسام حبيب الجديدة “كدابة”.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وظهرت شيرين في العديد من فيديوهات الكوافير طوني المندلق عبر تطبيق TikTok وهي تغني “كدابة”، وسألته قبل التصوير إن كانت ستغني “كدابة”، وبدأت بعدها في الغناء لتكشف أنها تحفظ الأغنية بالفعل.

وشاركت الفنانة شيرين عبد الوهاب، الأيام الماضية، بحفل الليالي السعودية المصرية بدار الأويرا المصرية.

وكشف الصحفي خالد فرج، عن الأجر الذي تقاضته شيرين في حفل الليالي السعودية المصرية، مشيرًا إلى أنها تقاضت 26 مليون جنيه.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وأطلت شيرين عبد الوهاب بفستان ذهبي من تصميم زهير مراد كان طويلا وبأكمام طويلة بفتحة من الأمام والخلف على شكل V ودرابيه من منطقة الوسط أبرز نحافتها.

ويصل سعر الفستان الذي ارتدته شيرين إلى 206 ألف جنيه مصري، الأمر الذي سبب صدمة للجمهور.