الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

فيديو مف،ـاجئ لـ إيمي سمير غانم وحسن الرداد يثي،ـر الجدل

موقع أيام نيوز

شاركت الفنانة إيمي سمير غانم مقطع فيديو كوميدي يجمعها بزوجها النجم حسن الرداد عبر تيك توك. وظهر الثنائي في الفيديو وهما يغنيان أغنية “سطلانة” بطريقة كوميدية وسط تفاعل واسع من الجمهور. فيديو لـ إيمي سمير غانم وحسن الرداد


وفي وقت سابق،شاركت الفنانة ايمي سمير غانم، ستوري عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام. وظهرت إيمي في أحضان زوجها الفنان حسن الرداد، بأجواء رومانسية، من عطلتهم الصيفية. وولدت إيمي طفلها في بداية يناير العام الجاري وهو الشهر الذي يوافق عيد ميلاد جده الراحل سمير غانم، واختار كل من إيمي وحسن الرداد أن يسميا الطفل باسم شقيق حسن الرداد الراحل فادي. واختفت الفنانة إيمي سمير غانم عن الساحة الفنية هذا العام، بعد أن وضعت مولودها الأول من الفنان حسن الرداد، وقبل ذلك أيضاً بفترة أثناء فترة الحمل.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

بطريقة كوميدية.. إيمي سمير غانم وحسن الرداد يغنيان «سطلانة»

شاركت الفنانة إيمي سمير غانم جمهورها ومتابعيها مقطع فيديو يجمعها بزوجها الفنان حسن الرداد، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «تيك توك». وظهرت إيمي والرداد وهما يغنيان أغنية «سطلانة» بطريقة كوميدية، ونال الفيديو تفاعلا كبيرا من الجمهور. حسن الرداد يطرح البوستر لفيلمه الجديد «بلوموندو» وطرح الفنان حسن الرداد، مؤخرا، البوستر الرسمي لفيلمه الجديد «بلوموندو»، الذي من المقرر عرضه قريبا. ونشر حسن الرداد البوستر الرسمي للفيلم، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، وعلق عليه قائلا: «البوستر التشويقى لفيلم الكوميديا #بلوموندو، تأليف: حازم ويفي ومحمد ويفي، إخراج: ياسر سامى، إنتاج: سامر المحضر». أبطال فيلم «بلوموندو» لـ حسن الرداد فيلم «بلموندو» بطولة الفنان حسن الرداد، وإنجي وجدان، وهاجر أحمد، ومصطفى أبوسريع، ومحمود حافظ، وسماء إبراهيم، ومحمد محمود، وآخرون، ومن تأليف حازم ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي. آخر أعمال إيمي سمير غانم وتغيب إيمي سمير غانم عن جمهورها منذ 2019 عندما قدمت مسلسل «سوبر ميرو» وشاركها في بطولته سمير غانم، حمدي الميرغني، ملك قورة، إنعام سالوسة، وهو من تأليف محمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي.