الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

«تعبي في الثانوية كله راح».. جويرية حمدي تصدم الجميع بمنشور حزين

موقع أيام نيوز

أعربت جويرية حمدي نجمة ذا فويس كيدز عن استيائها الشديد من نتيجتها في الثانوية العامة، وذلك في منشور عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك

وكتبت جويرية حمدي : “زعلانة أوي خسارة تعبي في الثانوية العامة بعد كل المجهود ده اتحرمت أدرس في المكان اللي اختارته يرضي مين؟.”

جويرية حمدي تصدم الجميع 

وفي وقت سابق، أعلنت جويرية حمدي، نجمة ذا فويس كيدز عن ارتدائها الحجاب، وقالت عبر حسابها بموقع فيسبوك.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وكتبت جويرية: “ارتدائي للحجاب مجاش مره واحدة بصراحة أنا من 3 شهور بفكر في الموضوع و3 شهور تانيين بفكر ما بين اتحجب أو لا.”

وأضافت: “بقالي شهور بفكر اتحجب لأن ده فرض ربنا هو عالم بخلقه والحجاب ده عبارة عن اختبار وأحنا بنجاهد فيه وقررت أسلم الأمور لربنا، بشوف بنات كتير لابسين الحجاب، بس مش فاهمين الحجاب، وبيلبسوا مفتوح.”

جويرية نجمة ذا فويس تشكو: تعبي في الثانوية العامة راح.. واتحرمت من اللي كان نفسي أدرسه

أعربت جويرية حمدي نجمة ذا فويس كيدز، عن استيائها الشديد بسبب عدم قدرتها على الالتحاق بالكلية التي كانت تتمنى استكمال مشوارها الدراسي بها، وذلك بسبب تنسيق الثانوية العامة.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وكتبت جويرية حمدي، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أنا زعلانة أوي وبجد خسارة تعبي في الثانوية العامة علشان بعد كل المجهود ده، واتحرمت أدرس في المكان اللي أختار.. يرضي مين ده؟



جويرية حمدي

وسبق وأعلنت جويرية حمدي، نجمة ذا فويس كيدز عن ارتدائها الحجاب، وقالت عبر حسابها بموقع فيسبوك: ارتدائي للحجاب مجاش مره واحدة بصراحة أنا من 3 شهور بفكر في الموضوع و3 شهور تانيين بفكر ما بين اتحجب أو لا.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وأضافت: بقالي شهور بفكر اتحجب لأن ده فرض ربنا هو عالم بخلقه والحجاب ده عبارة عن اختبار وأحنا بنجاهد فيه وقررت أسلم الأمور لربنا، بشوف بنات كتير لابسين الحجاب، بس مش فاهمين الحجاب، وبيلبسوا مفتوح.

وشاركت جويرية حمدي في برنامج المسابقات ذا فويس كيدز، عام 2016، واختارت الانضمام لـ فريق الفنان تامر حسني، خلال المسابقة.