الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

الإماراتي حميد البقيش صاحب ” القلب المېت” أول مدرب أسود عربي .. أنشأ حديقة حيوانات خاصة به

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

يعد حميد البقيش من أكثر الشخصيات الرائجة على مواقع السوشيال ميديا لاسيما الإنستجرام والتيك توك، بسبب هوايته الغربة التي تبهر متابعيه وتزيد من فضولهم، إذ يروج في فيديوهاته من قصور فخمة و سيارات فارهة وتدربيه للحيوانات المفترسة…الخ

حميد البقيش يعد من أكثر الشخصات ثراءاً و بذخا في الإمارات العربية المتحدة ، ازدادت شهرته ووصلت إلى العالمية،  فاستطاع من خلال عمله وجهده المتواصل من الوصول إلى حياة الرفاهية التي يحيى بها اليوم، علماً بأنه واصل طموحه رغم كافة الانتقادات التي يتعرض لها.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

يشتهر الشاب الإماراتي بلقب “القلب المېت”، وذلك للشجاعة التي يظهرها حين يدرب الأسود والنمور دون الشعور بالخۏف منها، ليكون أول مدرب أسود عربي.

اعتاد البقيش على البقاء بجانب الحيوانات المفترسة منذ أن كان كفلاً، وما ميزه عن نظيره هو أنه لم يكن يتخلى عنهم بعد أن تكبر أحجامهم وتزيد شراستهم، بل كان يحرص على ترويضها ومصادقتها.

فيديوهات حميد البقيش

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

يتعمد حميد البقش خلال فيديوهاته إظهارعالمه المليئ بالرفاهية و الثروة ، متباهيا بأسطول السيارات الرياضيّة الفارهة ، و كذلك رحلاته الاستثنائيّة الى أفخم الوجهات السياحية في العالم و المنتجعات الراقية و إقامته في أفخم فنادق العالم  .

فقد ساهمت حياة الرفاهية والبذخ التي يعيشها حميد البقيش في زيادة عدد متابعيه  من جميع أنحاء العالم على مواقع السوشيال ميديا، الأمر الذ دفعه لنشر المزيد من حياة الرفاهية و البذخ في حياته.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

هوايات حميد البقيش

اشتهر حميد البقيش على السوشيال ميديا بسبب هوايته الغريبة و الناذرة و التي تتمثل في ترويض الحيوانات المفترسة و النادرة .

انت في الصفحة 1 من صفحتين