الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

رقص-ة مث-يرة لـ هيفاء وهبي مع جمهورها في الساحل الشمالي

موقع أيام نيوز

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إنستجرام فيديو للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من حفلها الجديد بالساحل الشمالي، الساعات الماضية,

وظهرت هيفاء في الفيديو، وهي تغني على المسرح وقدمت وصلة رقص وسط تفاعل كبير من الحضور الذى قام بالتصفيق لها والغناء معها.

رقصة مثيرة لـ هيفاء وهبي مع جمهورها 

وارتدت هيفاء وهبي فستان بلا بطانة طويل باللون الاسود والذهبي، وبدون اكمام شفافا من الدانتيل، وقد ارتدت تحته كورسية باللون الاسود، وقد ظهر بشكل كبير، وكان فستان هيفاء وهبي من تصميم رامي سلمون.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وتركت هيفاء وهبي شعرها منسدلا عبر اكتافها بتسريحة انسابية وناعمة، وهو ما تناشب مع تفاصيل إطلالتها.

فيما اختارت هيفاء وهبي بعض اللمسات الناعمة من المكياج، والذي يعتمد على الالوان الترابية، وهو ما ابرز من رقة ملامحها وجمالها الخلاب.

هيفاء وهبي شعللت مسرح الساحل .. بترقص علي واحدة ونص


كان أحدث اعمال هيفاء وهبي فى السينما هو “رمسيس باريس”، والذى شاركها فى بطولته عدد من الفنانين ابرزهم حمدى الميرغنى، مصطفى خاطر، محمد سلام، محمد أسامة أوس أوس، ومحمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إنستجرام فيديو للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من حفلها الجديد بالساحل الشمالي.

وظهرت هيفاء في الفيديو تغني على المسرح وقدمت وصلة استعراضية وسط تفاعل كبير من الحضور الذى قام بالتصفيق لها والغناء معها حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

معجبة تقتحم المسرح من أجل التصوير مع «هيفاء وهبي» | فيديو

أحيت النجمة هيفاء وهبي حفلًا غنائيًا لها بمدينة العلمين ضمن فعاليات مهرجان العلمين .

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

من ناحية أخرى سوف تحيي هيفاء وهبي، خلال شهر أغسطس الجاري عدة حفلات، فالجمهور على موعد معها بتاريخ 23 أغسطس في حفل غنائي على متن سفينة النجوم "Stars On board" الّتي تبحر بين أثينا وميكونوس وبودروم ومرمريس وتضمّ أهم نجوم الوطن العربي.

كما تستعد هيفاء وهبي لإحياء واحدة من أكبر الحفلات الموسيقية في مصر، وتحديداً في Luxury Beach مارينا دلتا بتاريخ 25 أغسطس 2023.