الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

بسبب “المال الحلال أهو”.. ماجدة خير الله تهاجم مصطفى أبو سريع

موقع أيام نيوز

شنت الناقدة ماجدة خيرالله، الساعات الماضية، هجوم على الفنانمصطفى أبو سريع، بسبب دوره في مسلسل “العتاولة” للفنان أحمد السقا وطارق لطفي، والذي تصدر التريند مؤخرا.

وكتبت ماجد خيرالله، في منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «ياجماعه اللي بيعمله (مصطفي ابو سريع) لاعلاقه له البته بفن التمثيل”.

بسبب “المال الحلال أهو”.. ماجدة خير الله تهاجم مصطفى أبو سريع

وتابعت: “هو احنا جري لنا ايه؟ هو اي جنان او تهريج يبقي تمثيل ؟راجع تاريخ الفن المصري محصلش الكلام ده ، في اسوأ عصور الفن !! كل اللي عملوا ادوار المچنون او المتخلف او  السفيه محدش فيهم وصل لكده”.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وأضافت: “المبالغه الحركيه في الاداء تصلح لمهرجي السيرك ولو ان هذا الاسلوب تطور مع كثير من مضحكي السيرك في العالم، لايليق ان نعتبره فنا لمجرد انه صاخب ، بالنسبه لرتابة الآخرين».

جدير بالذكر أنه يشارك في بطولة مسلسل “العتاولة” زينة ،باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، والعمل تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى.