الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

مفاجأة غير متوقعة في صورة شريهان الأخيرة.. هل لاحظتها؟

موقع أيام نيوز

حالة من الجدل الواسع، أثارتها الفنانة شريهان، بعدما شاركت متابعيها بصورة جديدة لها عبر حسابها على “انستجرام”.

ولاحظ الجمهور أن صورة شريهان الأخيرة تم تعديلها بواسطة الذكاء الاصطناعي، حيث ظهرت مرتديه فستانا أنيقا ولافتا باللون الأسود ليكشف عن رشاقتها وجمالها.

مفاجأة غير متوقعة في صورة شريهان الأخيرة.. هل لاحظتها؟

وفي وقت سابق، كتبت شريهان : “لا أريد أبدًا مضايقتكم وتحديدًا في هذا اليوم، والذي أصبح يومكم، وأشعر حَقِيقَةً بالتقصير تجاهكم جميعًا في التواصل.. ولكن.. معذرة سامحوني”.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وأضافت : “أخجل من أي أنواع الاحتفال حاليًّا ولو حتى لمجرد ساعات محدودة في هذا اليوم وهذا الوقت الصعب جدًّا على نفسي، رسائلكم جميعًا غالية لكنها في وقت صعب أعيش فيه أصعب وأقسى أيام وساعات ولحظات عُمري التي عشتها، ولن أكون سعيدة إن احتفلت سواء مع أسرتي وعائلتي الكبيرة أو أسرتي وعائلتي الصغيرة وهي أنتم محبو شريهان الشريهانيين كما تحبوا أن أقول لكم أو أتكلم معكم وأناديكم وأنا سأظل أكثر من متشرفة”.

واستكملت: “سامحوني فما تبقى لي هو عدم التناقض وقلبي وعقلي الذي لا يستوعب ما يحدث في العالم، 

واختتمت: “لا يوجد عندي أمل في غير آية من آيات الله ومعجزة من معجزاته سبحانه وتعالى تنزل على الأرض في وقتنا هذا لعالمنا هذا لتنصر الحق والعدل وتلحق بالإنسان والإنسانية.. سامحوني”.