الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

أول تحرك عاجل ضد سعد الصغير بعد تصوير زوجته في غر-فة الن-وم

موقع أيام نيوز

قدمت زوجة سعد الصغير، بلاغ رسمي ضده أمام النيابة، تته-مه فيه بتثبيت كاميرات في مسكن الزو-جية والسيارة الخاصة بها بدون علمها وذلك لمراقبتها.

ودخلت زوجة سعد الصغير، في نوبة بكاء شديدة أمام رجال المباحث، قائلة:” جوزي سعد الصغير مركب ليا كاميرات في غرفة النوم، وأماكن داخل الشقة ، وانا حابة اقدم بلاغ ضد وعايزة حقي بالقانون”.

أول تحرك عاجل ضد سعد الصغير

وفحصت جهات التحقيق، مقاطع فيديو قدمتها زوجة سعد الصغير، إذ تبين أنه التقطت دون علمها.

من جانبها، قررت أجهزة الأمن، إحالة البلاغ إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وسماع أقواله حول الواقعة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة برلنتي عامر، تفاصيل كشف خي،ـانة زوجها المطرب الشعبي سعد الصغير لها.

حيث قالت برلنتي، خلال لقائها مع الإعلامية مروة صبري، مقدمة برنامج “قعدة ستات” الذي يعرض عبر قناة “اليوم”: “حاجات صعب إنها تتقال.. بيخ-ون كتير أوي.. من شهر 2 اكتشفت بني آدم تاني.. هو كان عندي ونزل كان بيفتح شنطة العربية وبنتي بتقولي مامي بابي فتح شنطة العربية جاب موبايل”.

وأضافت: “هو كان عنده فرح في إسكندرية ورجع فنزلت أشوف بقى إيه الموبايل.. شوفت واحد تاني خالص مش سعد الصغير خالص.. شوفت كتير منهم رانيا دي شوفتها فيه أصلًا رقمين شغالين.. هو معاه 4 أرقام.. أنا عارفة الأربعة.. 2 شغالين و2 لأ.. اكتشفت بلاوي.. بيكلم ستات كتير قولتله فين الوقت طب أمتى أنا استغربت”.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وردًا على الفيديو المتداول لسعد الصغير، وهو يُق-بل قدمها وحذائها في حالة سُكر: “آه عملها كتير هو سعد بيغلط وممكن ساعات هو ما كانش سكران خالص.. بس ساعات بيعمل نفسه كإنه واخد حاجة مش عارفة بيبقى عايز يعمل حاجة مثلًا بس عارف إن هي حاجة ممكن تنزل أو تقلل من قيمته فأنت ما تعملهاش م الأول أو محدش أجبرك إنك تعملها.. أنا أجي أعتذر لحد مثلًا أنا غلط في فلان فبعتذر له”.

بلاغ ضد سعد الصغير بته-مة تصوير زوجته في غرفة نو-مها دون علمها

قدمت زوجة سعد الصغير بلاغًا خط-يرًا ضده أمام رجال الشرطة تت-همه فيه بتثبيت كاميرات في مسكن الزوجية والسيارة الخاصة بها بدون علمها وذلك لمراقبتها.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وجاءت تفاصيل بلاغ زوجة الفنان سعد الصغير ضد زوجها كالآتي، حيث توجهت الزوجة في تمام الساعة السادسة أمس لقسم شرطة الهرم وطلبت لقاء المقدم أحمد عصام.، رئيس المباحث، لتقديم بلاغ خطير ضد زوجها سعد الصغير، وهو ما تحقق خلال دقائق، وبمجرد دخوله مكتب رئيس المباحث، دخلت في نوبة بكاء شديدة من فرط صدمتها التي اكتشفتها،. وبعد تهدئتها روت ما حدث لها :” جوزي سعد الصغير مركب ليا كاميرات في غ-رفة ال-نوم، وأماكن داخل الشقة ، وانا حابة اقدم بلاغ ضد وعايزة حقي بالقانون".

سعد الصغير

وفحصت جهات التحقيق، مقاطع فيديو قدمتها زوجة سعد الصغير، إذ تبين أنه التقطت دون علمها.

وحررت أجهزة أمن الجيزة، المحضر اللازم عن بلاغ زوجة المطرب سعد الصغير وتم إحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وسماع أقواله حول الواقعة.