الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

«مش هتعرفوها».. ظهور مفا.جئ لـ سهر الصايغ يشعل مواقع التواصل

موقع أيام نيوز

شاركت الفنانة سهر الصايغ جمهورها بأحدث جلسة تصوير لها، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”.

وظهرت سهر الصايغ في الصور، برشاقة ونحافة ملفتة ، مرتدية فستانًا من القماش الميتاليك باللون الذهبي، حيث يعد هذا أول ظهور لها بعد ف,سخ خطوبتها.

 ظهور مفاج.ئ لـ سهر الصايغ يشعل مواقع التواصل

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وفي وقت سابق، أعلنت الفنانة سهر الصايغ انفص.الها عن خطيبها بعد 5 أشهر من الخطوبة، ووجهت رسالة إليه بعد ف,سخ خطوبته، عبر حسابها  تبادل الصور والفيديوهات 

كتبت سهر الصايغ عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «اللهم ارزقه خيرا مني، وارزقني خيرًا منه، تمت فسخ خطوبتي، رأيت منك خيرًا وقابلتك بالخير، فعسى الله أن يبدلنا خيرًا».

كانت الفنانة سهر الصايغ قد أعلنت في ديسمبر الماضي خطوبتها من خارج الوسط الفني، ونشرت وقتها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي  صورًا لها من خطوبتها وكتبت: «الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، اسأل الله ان يتم لنا الخير».

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

سهر الصايغ تعلن ف.سخ خطبتها: اللهم ارزقه خيرًا مني

أعلنت الفنانة سهر الصايغ فس.خ خطبتها من الدكتور صلاح عثمان، زميلها في مهنة الطب، بعد خطبة دامت 6 أشهر.

وكتبت سهر الصايغ : «اللهم ارزقه خيرًا مني، وارزقني خيرًا منه، تمت فسخ خطوبتي، رأيت منك خيرًا وقابلتك بالخير، فعسي الله أن يبدلنا خيرًا».

يذكر أن الفنانة سهر الصايغ حققت نجاحا كبيرا في دورها برمضان الماضي 2023 في بطولة مسلسل «بابا المجال» أمام مصطفي شعبان، وتمت خطبتها في ديسمبر الماضي من الطبيب صلاح عثمان العباسي، وهو أستاذ حراجة الفم بمستشفي القصر العيني.