الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

داليا البحيري تصد-م الجميع بصورة جر-يئة.. لن تصدق كيف ظهرت

موقع أيام نيوز

شاركت الفنانة داليا البحيري، جمهورها ومتابعيها، بمجموعة من الصور من أحدث ظهور لها، عبر حسابها الرسمي على “ظظ”.

وظهرت داليا في الصور بإطلالة جريئة، حيث ارتدت فستان مكش-وف، عرضها لانتق-ادات من جانب الجمهور.

داليا البحيري تص-دم الجميع بصورة جر-يئة

 

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وتنتظر داليا البحيري طرح فيلمها السينمائي الجديد “أولاد حريم كريم” بجميع دور العرض يوم 30 أغسطس الجاري.

فيلم “أولاد حريم كريم” بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، بشرى، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم؛ وتأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

"جري-ئة"..داليا البحيري تثير تفاعلا بأحدث ظهور والجمهور يعلق 

أثار-ت الفنانة داليا البحيري، تفاعلا، بأحدث ظهور لها أثناء استمتاعها بعطلتها الصيفية.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

ونشرت البحيري، فيديو لها، عبر صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" ظهرت خلاله بإطلالة جر-يئة.

وانهالت عليها تعليقات الجمهور، وجاءت كالتالي: "مش كبرنا على الكلام ده؟"، "جميلة أوي"، "أميرة الأمراء"، "محتاجة تلعبي رياضة"، "كل ما تكبري تحلوي"، "إطلالة مميزة ورائعة".

على جانب آخر، تنتظر داليا البحيري طرح فيلمها السينمائي الجديد "أولاد حريم كريم" بجميع دور العرض يوم 30 أغسطس الجاري.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

فيلم "أولاد حريم كريم" بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، بشرى، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم؛ وتأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

فيلم "أولاد حريم كريم" يعد استكمالا لنجاح فيلم "حريم كريم" والذي عرض قبل 18 عامًا وتحديدا في عام 2005 ودارت أحداثه حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم، فيحاول الزوج الاستعانة بصديقاته لإصلاح الأمر بينه وبين طليقته.