الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

أول صورة لنجل منى عبد الغني بعد تعرضه للغرق

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

كشفت الفنانة والإعلامية منى عبد الغني، الساعات الماضية، تفاصيل تعرض نجلها للغرق، وذلك بعد غرق نجل الفنان الكبير حسن يوسف، الأيام الماضية.

وقالت منى عبد الغنيعبر برنامجها الستات ما يعرفوش يكذبوا: “من كام يوم خلصت البرنامج، لقيت ابني بيتصل عليا بيقولي أنا ربنا نجاني من الغرق،  قالي هما حذروني من نزول المياه.. ومنزلتش المياه لحد راسي بس برده اتسحبت.”

أول صورة لنجل منى عبد الغني

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أول صورة لنجل منى عبد الغني بعد تعرضه

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

 للغرق، ونجاته منه بأعجوبة.

 

وأضافت منى : “رجعت الاستديو وسجدت لله شكرًا، لأنه بيكلمني بنفسه وهو بخير، من كتر شكري لربنا إن المصېبة محصلتش، بقيت مش عارفة أملك نفسي إزاي، عايز أقول لو حاډثة وحد ربنا نجاه وادغدغ فالحمد لله.”

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

واختتمت: “كان نفسي أقول الموضوع على الهواء عشان أحذر الناس من الكلام ده.. لأنه حصل، وحصل قريب، الله يرحمه ابن الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي، ربنا يربط على قلوبهم”

وفي وقت سابق، فاجئت الإعلامية منى عبد الغني، الجمهور ، بإعلانها التبرع بأعضائها بعد الوفاھ، وذلك خلال برنامجها “الستات مايعرفوش يكدبوا” المذاع على قناة سى بى سى.

انت في الصفحة 1 من صفحتين