الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

سبب وف1ة المصارع براي وايت عن عمر 36 عاما

موقع أيام نيوز

كشف سين روس ساب، الصحفي المتخصص في أخبار مصارعة المحترفين، السبب في وف1ة المصارع ويندهام لورانس روتوندا، والشهير «براي وايت»، في مصارعة المحترفين والذي أعلن ترابل إتش وف1ته منذ ساعات.

مضاعفات كورونا تنهي حياة براي وايت

وأكد ساب في تدوينة عبر حسابه على موقع «تويتر» أن براي وايت كان يعاني من الإص1بة في وقت سابق من هذا العام بفيروس كورونا التي تسبب في تفاقم مشاكل القلب.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وأوضح الصحفي المتخصص في أخبار مصارعة المحترفين أن الفترة الماضية كان هناك الكثير من التقدم الإيجابي نحو العودة والتعافي من جديد إلا أنه لسوء الحظ أصيب اليوم بنوبة قلبية جديدة وتوfي.

 

وكان موقع كشف في 19 أغسطس الماضي أن المصارع الراحل كان اقترب من التعافي من مرضه الذي تحفظوا عليه واتخذوا احتياطات إضافية للتأكد من مراعاة صحته على المدى البعيد وسط أخبار إيجابية عن هذا الأمر.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وف1ة براي وايت

كان المصارع الشهير تريبل إتش قد أعلن عن أن زميله في مصارعة المحترفين WWE براي وايت دون الإعلان عن أي تفاصيل عن سبب الوف1ة.

وف1ة بطل WWE براي وايت عن عمر 36 عاماً

حالة من الصد@مة يعيشها جمهور المصارعة بعد تلقيهم خبر وف1ة نجم WWE براي وايت Bray Wyatt واسمه الحقيقي ويندهام روتوندا، وهو ابن أسطورة المصارعة مايك روتوندا، عن عمر يناهز 36 عامًا، وفقًا لما ذكره "تريبل إتش" من WWE.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وفي رسالة على X " تويتر سابقًا " قال تريبل إتش أنه علم عن الوف،1ة الغير متوقعة من والد براي، أيقونة WWE مايك روتوندا.

براي وايت

وتابع في البوست : "نطلب من الجميع احترام خصوصية العائلة في هذا الوقت". ولم يتم ذكر سبب الوف1ة.

وأكدت WWE أيضًا وفاھ براي في بيان منفصل، قائلة أن المنظمة "حزينة" لوف1ته و"تقدم تعازيها لعائلة روتوندا وأصدقائه ومعجبيه".

بحسب التقارير، كان يعاني من مشكلة صحية خطيرة لم يتم الكشف عنها وهي من أبعدته عن الحلبة والظهور الإعلامي، إلا أن هذه الوفاھ المفاجئة كانت بالفعل صـ1دمة.

وفاھ بطل WWE براي وايت عن عمر 36 عاماً

من هو براي وايت Bray Wyatt ؟

ينتمي براي إلى عائلة مليئة بـ نجوم المصارعة، فبالإضافة إلى والده، جده هو الراحل بلاك جاك موليجان - الذي تم إدراجه في قاعة مشاهير WWE في عام 2006.

يؤدي ارتباط أسعار الذهب وسعر صرف الدولار بتكاليف المواد الخام والاستيراد إلى تأثير مباشر على أسعار السيارات في الأسواق.

كما كان أعمامه كيندال ويندهام وباري ويندهام في بطولة العالم للمصارعة (WCW). وشقيقه الأصغر تايلور روتوندا هو أيضًا مصارع محترف، ومعروف باسم بو دالاس.

من هو براي وايت Bray Wyatt ؟