الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

لأول مرة بعد الطلاق.. تصرف مفاجئ من هنا الزاهد تجاه أحمد فهمي

موقع أيام نيوز

قامت الفنانة هنا الزاهد بإلغاء متابعة طليقها الفنان أحمد فهمي على انستجرام، وذلك بعد فترة من طلاقهما .

وعلى النقيض مازال أحمد فهمي يتابع هنا الزاهد عبر انستجرام.

شاركت الفنانة هنا الزاهد، متابعيها فيديو جديدا من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بإطلالة انيقة ولافتة.

وتألقت هنا الزاهد، مرتدية بنطال كلاسيك باللون الاسود مع جاكيت مخطط باللون الاسود والأبيض ليكشف عن جمالها ورشاقتها .

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

أما من الناحية الجمالية تعتمد هنا الزاهد، في المكياج على الالوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عيونها مع اختيار أحمر للشفاه باللون البيج اللامع الذي يبرز جمال انوثتها.

كما اختارت هنا الزاهد، أن تترك شعرها الذهبي الطويل منسدلا بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة تتناسب مع ظهورها اللافت والمميز.

هنا الزاهد تثير الجدل بعد إلغاء متابعة أحمد فهمي.. ما القصة

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
تصدر اسم الفنانة هنا الزاهد ترند خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعدما تداولت أخبار بأنها قامت بإلغاء متابعة زوجها السابق أحمد فهمي عبر تطبيق إنستجرام مما آثار جدلا وتساؤلات متابعيها ما السبب علمنا بأنه تم إنفصالهما في شهر ديسمبر من العام الماضي 2023.
هنا الزاهد ترند بسبب أحمد فهمي
وقامت هنا الزاهد بإلغاء متابعة أحمد فهمي من على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام بينما ظل فهمي يتابع صفحتها ولم يلغ المتابعة حتى الآن.
هنا الزاهد تعلن انفصالها رسميا عن أحمد فهمي
وأعلنت هنا الزاهد انفصالها عن زوجها الفنان أحمد فهمى رسميا بعد 4 سنوات زواجا في ديسمبر الماضي 2023 وكتبت على استورى حسابها بموقع إنستجرام الحمد لله تم الانفصال بينى وبين أحمد بعد 4 سنوات زواجا وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير.
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
زواج هنا الزاهد وأحمد فهمي
وتزوج أحمد فهمى وهنا الزاهد عام 2019 بعد قصة حب قصيرة وتعاونا فنيا في أعمال الواد سيد الشحات الذي عرض في شهر رمضان 2019 وشارك في بطولته محمد عبدالرحمن توتا ومسرحية جوازة معفرته التي تم عرضها بالسعودية وفيلم مستر إكس الذي عرض مؤخرا في السينمات وكذلك مسلسل إذاعى.