الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

لن تصدق من هي الفتاة التي ظهرت مع رياض الخولي على السجادة الحمراء؟

موقع أيام نيوز

حرص الفنان رياض الخولي على حضور فعاليات الدورة الثانية لمهرجان القاهرة للڈم ..ا الذي أقيم الساعات الماضية.

وحضر الفنان القدير رياض الخولي بصحبة ابنته، والتقط معها صورًا على السجادة الحمراء، وشارك في الحفل بإعلان تكريم فقرة شكرا أسعدتمونا.

 من هي الفتاة التي ظهرت مع رياض الخولي على السجادة الحمراء؟

وفي وقت سابق، كشف رياض الخولي تفاصيل مشاركته في فيلم طيور الظلام مع الزعيم عادل إمام.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وقال: “مكنش سعيد بطيور الظلام كنت بقول لنفسي دي البداية والنهاية فى نفس الوقت.”

وأضافت: ” عرض علي هذا العمل ليلة الجمعة وكنت ڈم ..ا ما أذهب يوم الجمعة لوالدتي وتحدثت معها فى هذا الأمر وحول خوفى من هذا العمل إلا أنها أكدت لي أنه سوف يكون فتحة خير علي وقد كان هذا بالفعل.”

وتابع: “بدأت تصوير أولى مشاهد هذا الفيلم أمام عادل إمام وكان وقتها كنت أشعر برهبة شديدة لدرجة أننى شعرت بأن عدد دقات قلبي تخطت الـ7000 دقة فى الدقيقة.”

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

هكذا علق رياض الخولي على تصدر "جزيرة غمام" قائمة الأفضل بڈم ..ا رمضان

عبر الفنان المصري رياض الخولي، عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسله "جزيرة غمام" الذي ينافس في ماراثون ڈم ..ا رمضان الجاري، إضافة إلى أن غالبية النقاد والمختصين صنفوا العمل على أنه الأفضل في ڈم ..ا هذا العام، مبينا أن هذا شعور جيد يكلل مجهود جميع الزملاء المشاركين في العمل.

وأوضح الخولي، في تصريح خاص  أنه يتابع ما يحدث من ردود أفعال من جانب بعض الزملاء الذين ينقلون له ذلك، إلا أنه لا يستطيع التعبير عن رأيه في عمل شارك فيه؛ لأنه في النهاية ممثل وهذا دوره الذي ينحصر فيه فقط.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

ونوه رياض الخولي، بأنه بعيد تماما عن الإعلام منذ نحو 20 عاما، ولا يعلق على عمل شارك فيه، لأنه يترك هذا الأمر للمختصين والجمهور الذين ينتظرون منه كل جديد باعتباره يقوم بإمتاع جمهوره، غير أنه لم يخف سعادته بشأن ما قيل عن تجسيده شخصية الصعيدي هذه المرة بشكل مختلف وهو دليل على اختياره الصحيح للعمل

وأضاف "الخولي" أن هناك الكثير من الصعوبات التي تواجهه في تجسيد شخصيته والمشاهد التي يشارك فيها حتى تظهر للجمهور على الشاشة، لكنه في الوقت ذاته لا يستطيع الحديث عن أمور طبيعية تواجهه؛ لأنه من الطبيعي أيضا أن يتغلب على تلك الأمور لأنه عمله الذي لابد وأن يخرج بشكل جيد.

واحتفل عبد الرحيم كمال، كاتب مسلسل "جزيرة غمام" بانتهاء تصوير العمل وذلك بعد شهور طويلة من التحضيرات والتصوير؛ إذ حرص على توجيه الشكر إلى طاقم العمل.

يؤدي ارتباط أسعار الذهب وسعر صرف الدولار بتكاليف المواد الخام والاستيراد إلى تأثير مباشر على أسعار السيارات في الأسواق.

وشارك عبد الرحيم كمال، صورة من الاحتفال عبر حسابه الخاص في "فيسبوك"، ظهر فيها كل من رياض الخولي، وفتحي عبدالوهاب، ومي عز الدين، وأحمد أمين، ومحمد جمعة، وهاجر الشرنوبي، وأحمد ماجد، ووفاء عامر، وميار الغيطي وغيرهم.