الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

إيه رأيك في لقب نمبر وان؟.. رد صـاډم من منى زكي يفاجئ الجميع

موقع أيام نيوز

أعربت الفنانة منى زكي عن سعادتها بتكريمها في مهرجان القاهرة للڈم ..ا، الذي أقيم حفل افتتاحه قبل أيام في مدينة العلمين، لمسلسل تحت الوصاية الذي تنافس به في موسم ڈم ..ا رمضان 2023.

وقالت الفنانة منى زكي في تصريحات تليفزيونية لها: التكريم الحقيقة مش أنا بس، فكثيرون يستحقون ولهم الفضل الأول في الفكرة، للكاتبين الكبيرين خالد وشيرين دياب، يتعلق الأمر بالعمل الچماعي الذي يحتوي على العديد من العناصر المشتركة فيه”.

وأضافت منى زكي: “لو لم تكن كل العناصر مليئة بالحب والوجدان لما كانت النتيجة هكذا. أنا بكون ظاهرة أمام الناس، والحقيقة أن الذي رأى الكاميرا هو مجموعة من الفنانين والفنيين الموهوبين. صناعتنا صناعة مهمة. ليس فقط لأننا نستطيع أن نقول إنها قضايا كبيرة، ولكن مجرد رسم البسمة ومشاركة شعور شخص يظن أنه وحيد، كل هذا بالنسبة لي هو شريان الحياة في الحياة من وجهة نظري”.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وأضافت منى زكي: “لن أتحدث عن لقب نمبر وان لأنه حاجة لا تخصني. العمل الفني هو عمل چماعي سواء كان مسرحي أو تلفزيوني أو إعلامي”.

منى زكي: كنت مړعوبة قبل التحضير للإطالة بمهرجان القاهرة للڈم ..ا.. وندمت على طلب تعديلات صوري لهذا السبب

كشفت الفنانة مني زكي بعض الأسرار حول حياتها الشخصية، وتفاصيل تحضيرها لحضور مهرجان القاهرة للڈم ..ا الذي أقيم في العلمين.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وقالت منى زكي خلال لقاء تلفزيونية، عن تفاصيل تحضيرها للإطالة الخاصة بمهرجان القاهرة للڈم ..ا: أكلت عادي، بس كنت مړعوبة.

وعما إذا كانت تطلب تعديل صورها من المصورين، أضافت منى زكي: طلبت مرة وندمت علشان بنطلب حاجة بسيطة، لكن هما بيعيشوا أوي.. فعلشان كده بحس الصور مينفعش تنزل.

وأوضحت منى زكي أنها لا تحب شخصية الڈم ..ا كوين، معقبة: الناس اللي بتشتكي طول الوقت هما الڈم ..ا كوين بالنسبة ليا.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

آخر أعمال منى زكي 
وتألقت مني زكي من خلال دورها في مسلسل تحت الوصاية، الذي عرض في موسم رمضان ماضي لعام 2023، حيث دارت أحداث العمل في إطار ڈم ..ي حول إمراه تعيل أسرتها من خلال امتلاكها مركب صيد، وتعمل في توريد السمك والجمبري، تم تواجه كم من المشاكل والخلافات في محيطها الأسري والعملي فتسعى للتصدي لها.

وضم مسلسل تحت الوصاية عددًا من الفنانين أبرزهم دياب، رشدي الشامي، مها نصار، خالد كمال، محمد عبد العظيم، علي الطيب، نهي عابدين وغيرهم من الفنانين، والعمل من إخراج محمد شاكر خضير وتأليف خالد دياب، وتأليف شرين دياب.