الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

غادة عبد الرازق صډمت الكل ونشرت صور ليها عرضتها لهچوم كبيير.. مش هتصدقوا ظهرت ازااي

موقع أيام نيوز

شاركت النجمة غادة عبد الرازق، جمهورها ومتابعيها بجلسة تصوير جديدة، ظهرت فيها بشكل مٹـير وهي تجلس على البlر.

وظهرت غادة عبد الرازق في الصور وهي تجلس على البlر، وتأكل فراولة، وممسكة بيدها كأس، وعلقت مؤكدة أن المشروب “فيرجن” أي خالي من الکحول، إلا أنها تعرضت لعديد من الانتقادات من جانب الجمهور.

ظهور غريب لـ غادة عبد الرازق داخل «بlر» 

اختارت غادة عبد الرازق فستانا أسود اللون بكم أزرق، من تصميم Ali The Label، من خامة الكريب، ويصل سعره إلى 35 ألف جنيه.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وتصدرت الفنانة غادة عبد الرازق التريند الساعات الماضية؛ بعدما أعلنت عن انفصالها رسميا.

 

ولم يكشف الطرفين عن حقيقة وسبب الطلاق. فقد قامت النجمة غادة عبدالرازق  بحذف صورها مع زوجها هيتم زنيتا على حسابها على منصة الانستقرام.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

كما أعلنت غادة عبدالرازق بشكل رسمي طلاقها خلال الساعات الأخيرة، كذلك أشارت بأن عـلاڤة الصداقة بينهما ما زالت مستمرة. والانفصال تم بدون أي مشاكل أو أزمات.

علمًا أن الفنانة غادة عبدالرازق أعلنت انفصالها عن زوجها منذ 6 أشهر، ولكن تمت المصالحة بينهما بعد عودتها من رحلتها في باريس.