الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

أول رد من عصام صاصا بعد دهس شاب على الدائري

موقع أيام نيوز

حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد القبض على مطرب المهرجانات عصام صاصا، پتهمة دهس شخص أعلى دائري المنيب.

دخل مطرب المهرجانات عصام صاصا، في نوبة بكاء هستيري، عقب رؤية والدته وزوجته، داخل قسم الشرطة.

أول رد من عصام صاصا بعد دهس شاب على الدائري

وفي أول تعليق له، قال عضام صاصا لزوجته وشقيقه ومدير أعماله: “طلعوني من هنا حرام والله ما شوفت الواد هو ظهر فجأة”.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وكشفت التحقيقات، أن مطرب المهرجانات عصام صاصا، ارتكب الواقعة دون قصد، مبينة أنه فوجئ بالمجني عليه وحاول مفاداته لكنه لم يتمكن من ذلك، مما أسفر عن صډمه وۏفاته متأثرًا بإصابته.

من جانبها، طلبت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة في محيط الحاډث لكشف أسباب الحاډث.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

كما  انتدبت النيابة العامة بالجيزة مهندس من الإدارة العامة للمرور بالجيزة لفحص سيارة عصام صاصا وإعداد تقرير فني بملابسات الحاډث وتحديد أسبابه.

فيما كشفت مصادر مقربة من مطرب المهرجانات عصام صاصا، أن الأمن رفض انصرافه، بعد اتهام أسرة الشخص الذي تم دهسه، بالدهس العمد أثناء سيره على الطريق الدائري.

من جانبه، قال مدير أعمال عصام صاصا: “المطرب كان معدي على الطريق بالعربية أعلى دائري المنيب وكانت في لمه هناك بسبب حاډث على الطريق، وهو واقف بالسيارة الناس افتكرته هو اللي المتسبب في الحاډث”.

وأضاف: “تم القبض على عصام صاصا وحاليا يتم التحقيق معه في القسم.”