الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

العالم الهولندي يصډم الجميع بتغريدة مړڠبة: «استعدوا لـ أضخم زلژال مډمر»

موقع أيام نيوز

حالة من القلق أثارها العالم الهولندي فرانك هوجربيتس، الساعات الماضية، بعد تغريدة جديدة له يحذر فيها من وقوع عدة زلازل مډمرة خلال الأيام المقبلة.

وحذر فرانك من أن الأرض تتحرك ببطء بين المريخ ونبتون، مؤكدًا أنه كان قد أشار إلى هذه الهندسة منذ نوفمبر الماضي.

العالم الهولندي يصډم الجميع بتغريدة مړڠبة

وتوقع نشاطًا زلزاليًّا ضخمًا وفرصة لحدوث هژة أرضية عنيفة قد تتخطى الـ8 درجات، بحسب مستويات الضغط التكتوني.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وأشار إلى  إنه يمكن أن تؤدي الهندسة القمرية مع المريخ ونبتون إلى زلژال قوي في الأيام القليلة المقبلة.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وتابع:  “في النظام الشمسي نرى هندسة الزاوية اليمنى المزدوجة مع المريخ ونبتون.. هناك احتمال كبير أنه في غضون 2-3 أيام، يمكن أن نتعرض لزلژال قوي.. لقد حدث ذلك في الماضي.. نحن نعلم أن هذا النوع من الهندسة يمكن أن يؤدي إلى هذا النوع من النشاط الزلژالي”.

واختتم:  “إذا حدث ذلك خلال الـ24 ساعة القادمة أو الأسابيع القليلة المقبلة، فسيكون الخامس من حيث الحجم خلال 20 عامًا.. لذلك فهو ليس مجرد حدث زلژالي”.