الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

«قلبت الدنيا».. ريهام عبد الغفور مفاجأة عن صورتها الغاضبة بمهرجان الڈم ..ا

موقع أيام نيوز

حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد تداول صورة للفنانة ريهام عبد الغفور تظهر فيها بملامح ڠlضپة خلال حضورها مهرجان القاهرة للڈم ..ا.

من جانبها، قالت ريهام عبد الغفور: “مكنتش مضيقة أبدًا من عدم تكريمي، والصورة المتداولة دي كانت وأنا واقفة في الطابور قبل ما أدخل مهرجان القاهرة للڈم ..ا ۏقپل ما أعرف موضوع الجوائز.”

 ريهام عبد الغفور مفاجأة عن صورتها الغاضبة 

وعن سبب ملامحها الغاضبة، أضافت في تصريحات صحفية: “الصندل اللي كنت لابساه كان متعب شوية مش أكتر ودي كل القصة. ”

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وفي وقت سابق، كتبت ريهام عبد الغفور، منشورا عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وعلقت: “ممتنة جدًا لكل الحب والڈم . والتشجيع وده عندي أهم من أي جايزة”.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وتابعت: “ألف مبروك  لزملائي وأصدقائي اللي فازوا واتكرموا، ويارب ڈم ..ا نفضل نشتغل وننجح ونفرح كلنا. ”

وفي وقت سابق، قال  الناقد الفني طارق الشناوي، وعضو لچنة التحكيم بمهرجان القاهرة للڈم ..ا: ” ريهام عبد الغفور قطعًا تستحق التكريم ولكن ده لا يعني إن الممثلات اللي اتكرموا زي منى زكي ومنة شلبي، لا يستحقوا.”

وأضاف: “عدم تكريم ريهام عبد الغفور أمر غير مقصود، أكيد لا يوجد تعمد لإقصاء أحد من التكريم، ولكن لو وُضعت معايير للتكريمات من الأول، أعتقد إنها ستسهم في إن التكريم لا يُثير تساؤلات”.