الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

«يا لهوي».. أول تعليق من سمھية الخشاب على طلاق أحمد سعد

موقع أيام نيوز

وجهت الفنانة سمھية الخشاب رسالة غامضة للجمهور، وذلك بعد طلاق طليقها الفنان أحمد سعد ومصممة الأزياء علياء بسيوني.

واستعانت الفنانة سمھية الخشاب بمشهد لها من مسلسل “ريا وسکينة”، ونشرته عبر حسابها الشخصي على موقع إكس، تويتر سابقًا.

أول تعليق من سمھية الخشاب 

وظهرت سمھية في الفيديو وهي تقول “يا لهوي!” ثم تبدأ في الرقص، إلا أنها قامت بحذف الفيديو بعد دقائق معدودة.

وأعلنت علياء بسيوني الزوجة الأخيرة للفنان أحمد سعد انفصالهما بناء على رغبته، وكشفت العديد من التفاصيل المفاجئة في منشور لها عبر انستجرام.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وكتبت علياء بسيوني عبر انستجرام:” الحمد لله على كل شيء .. تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناء على رغبته.. حابة أشكر أحمد جدا على أصله الغير طيب ومعدنه السيء .. وحابة أقوله شكرا على قرارك اللحظي الغير موفق في خراب بيتنا وتډمير أسرتنا”.

وكان أحمد تزوج ثلاث مرات سابقاً، الأولى كانت من لبنى بيومي وهي أم أبنائه، والثانية هي الفنانة ريم البارودي، والثالثة النجمة سمھية الخشاب .

سمھية الخشاب تسخر من طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني.

تصدرت الفنانة سمھية الخشاب تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تعليقها على خبر طلاق طليقها الفنان أحمد سعد من مصممة الأزياء علياء بسيوني.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

سمھية الخشاب تسخر من طلاق أحمد سعد

نشرت الفنانة سمھية الخشاب عبر حسابها الخاص على موقع إكس، تويتر سابقاً، مقطع فيديو من مسلسلها الشهير «ريا وسکينة» ظهرت فيه وهي تقول: «يا لهوي ليه؟»، ثم تبدأ في الرقص.

تعليق سمھية الخشاب على طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

وحصد الفيديو في أول ساعات من نشره مشاهدات كثيرة، وحصل على مئات الإعجابات، مع تعليقات تؤكد سخرية سمھية من طلاق أحمد وعلياء، وحذفت الخشاب الفيديو لاحقاً! 

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

انتشر في الساعات الماضية خبر طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني، من خلال إعلان مصممة الأزياء علياء عن طلاقها من زوجها، وذلك بعد زواج ڈم . لأكثر من عامين.

وقالت علياء بسيوني من خلال خاصية الاستوري على الإنستجرام: «الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته».

طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

وتابعت: «حابة أشكر أحمد جدًا على أصله غير الطيب ومعدنه السيئ وحابه أقوله شكرًا على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتډمير أسرتنا الجميلة، اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تمامًا وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني ېقبـلها  عشان الأسرة دي».

أحمد سعد وعلياء بسيوني

وأضافت: «عشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابه إنه ينتهي.. شكرًا على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وأنت مش عارف حاجة عشان مشغول في الساحل وخروجات وبعدها شغلك».

وأردفت: «أكبر شكر على المقلب اللي أنا أخدته في العلاڤة دي واللي كنت فاهمه إن ليها قيمة ببني وبضحي وبتنازل عشانها وأنت طلَّعتها ولا تسوى وربنا معايا أنا وبناتي في اللي جاي وينتقم منك ويديلك على قد كل حاجة حصلت».