الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

تداول صورة لفنانة شهيرة بالذكاء الاصطناعي.. هل عرفتها؟

موقع أيام نيوز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لفنانة شهيرة عدلت بواسطة الذكاء الاصطناعي، مرتدية الزي الفرعوني القديم.

وبالبحث تبين أن هذه الفنانة، هي دنيا سمير غانم، بعد تعديلها بتقنية الذكاء الاصطناعي، الأمر الذي لاقى إعجاب الجمهور.

تداول صورة لفنانة شهيرة بالذكاء الاصطناعي.. هل عرفتها؟

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

ومؤخرا كشفت الفنانة دنيا سمير غانم، إنها من مواليد عام 1985 (ما يعني أن عمرها 39 سنة)، موضحة أن هناك تباينا كبيرا بين الأجيال..

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وأشارت دنيا سمير غانم إلى أن وسائل التواصل الاجتماعي أحدثت تأثيرا سلبيا كبيرا على المجتمع.

وفي وقت سابق، شاركت الفنانة دنيا سمير غانم، متابعيها صورة جديدة على حسابها الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهرت دنيا، خلال الصورة برفقة ابنتها كايلا وشقيقتها إيمي سمير غانم.

وجاءت الصورة، بمناسبة عيد ميلاد شقيقتها الفنانة إيمي سمير غانم الذي يحل اليوم الأحد الموافق 31 مارس.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

بعد انقطاع لثماني سنوات... إيمي ودنيا سمير غانم معاً في رمضان المقبل

علمت "ايام نيوز" أن إيمي سمير غانم قررت العودة الى دراما رمضان المقبل في عمل تشارك في بطولته شقيقتها الكبرى دنيا سمير غانم، حيث بدأت النجمتان في التحضير لمسلسل سيكون مفاجأة لجمهورهما.

وتعود الشقيقتان من خلال هذا المسلسل للعمل معاً، بعد انقطاع لثماني سنوات منذ تقديمهما مسلسل "نيللي وشيريهان" في عام 2016.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وكانت إيمي قد أعلنت في تصريحات سابقة أنها تحضّر في الفترة الحالية لأكثر من عمل فني، قائلةً: "أواصل في الفترة الحالية التحضير لأكثر من عمل فني، منها فيلم جديد سيكون مفاجأة للجمهور، وأتمنى أن ينال إعجابهم وقت عرضه، ولكن إلى الآن لم تتحدّد التفاصيل الكاملة للمشروع".

يُذكر أن إيمي سمير غانم تغيب رسمياً عن شاشات السينما منذ ثماني سنوات، رغم مشاركتها كضيفة شرف في فيلم "بلوموندو" مع زوجها الفنان حسن الرداد، حيث كان آخر أعمالها السينمائية فيلم "علشان خارجين"، الذي عُرض عام 2016، وهو من تأليف فادي أبو السعود وإخراج خالد الحلفاوي، وشاركها في بطولته كلٌ من: حسن الرداد، بيومي فؤاد، طاهر أبوليلة، محمد علي رزق، حنان سليمان، نسرين أمين...، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

أما في الدراما فكان آخر أعمالها مسلسل "سوبر ميرو"، الذي عُرض في عام 2019، وهو من تأليف محمد المحمدي وإخراج وليد الحلفاوي، وشاركها في بطولته الفنانون: الراحل سمير غانم، حمدي المرغني، محمد ثروت، وملك قورة.