الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

هذه الطفلة هي حفيدة فنان مصري شهير.. من هو؟

موقع أيام نيوز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لطفلة قيل أنها تخص حفيدة فنان مصري شهير.

وبالبحث تبين أن هذه الطفلة هي حفيدة الفنان الكبير الراحل عبد المنعم إبراهيم، واذي كان من أشهر فناني الكوميديا في مصر.

هذه الطفلة هي حفيدة فنان مصري شهير.. من هو؟

وفي وقت سابق، استضافت الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها “معكم” الذي يعرض عبر قناة cbc سمية عبد المنعم إبراهيم، ابنة الفنان عبد المنعم إبراهيم، وحفيدتها أروى.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وخلال اللقاء قالت أروى إن جدها لو كان رأها كان سيحبها “لو جدو منعم شافني كان هيحبني أوي، أنا بحبه وبحب فيلم سكر هانم جدا ووهو لابس ست كنت بقع من الضحك”.

فيما قالت وادتها سمية إن والدها الفنان عبد المنعم إبراهيم كان رجلا جميلا ودمه خفيف لا يحب النكد، وأب عصري لا يفرض رأيه على أحد، موجود دائما ويحضر كل المناسبات.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

سمية عبد المنعم ابراهيم : «كان أب حنين مش ديكتاتور»

كشفت سمية عبدالمنعم إبراهيم، ابنة الفنان الراحل عبدالمنعم إبراهيم، جوانب إنسانية وفنية لوالدها، الذي ټوفي في 17 نوفمبر1987، لافتة إلى أن كان عاشقًا للفن عموما وللمسرح بشكل خاص.

وأضافت خلال حوارها، أن اسمه الحقيقي عبدالمنعم إبراهيم محمد حسن الدغبيشى، وفضل أن يكون اسمه الفنى عبدالمنعم إبراهيم، وولد في 24 أكتوبر 1926 ببني سويف، وترجع جذوره إلى قرية مېت بدر حلاوة في محافظة الغربية، وهو خريج المعهد العالى للفنون المسرحية 1949، وعضو المسرح الحديث.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وقالت: «كان أبًا حنونًا تملؤه الطيبة، وأعطى لنا الحرية في كل شىء ولم يكن ديكتاتورًا وأعطانا حرية التصرف مرهونة بالمسؤولية في اختياراتنا وحياتنا بدون توجيه مباشر».

وأوضحت سمية عبدالمنعم إبراهيم: «كان يتعامل معنا في المنزل بشكل عفوي وطبيعي، كأب مصرى ېخاف على أبنائه ويهتم بهم ويراعيهم ويعطيهم الأولوية وليس كفنان».

وتابعت: «والدي يفصل جيدًا بين كونه نجما وأبا، وبمجرد دخوله إلى المنزل ينسى نجوميته إلا إذا كان غاضبًا ومتأثرا ببعض المواقف خلال عمله فبالطبع يكون متأثرًا حتى يهدأ، ولكنه كان في بعض الأحيان عڼيفا ويغضب إذا صدر موقفً منا، ووقتها يتعامل بحزم شديد».

الفنان عبد المنعم إبراهيم - صورة أرشيفية

وحول طقوس الفنان عبدالمنعم إبراهيم، أوضحت: «كان يحفظ أدواره ويذاكر في غرفته أو في البلكونة، أو نقوم بتحفيظه أدواره وفي مرة أتذكر أني أخطأت في تحفيظه فطالبني أن تنطق الدور باللغة لعامية وليست باللغة العربية».