الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

«أنت زي ابني».. عبلة كامل تفاجئ محمد صلاح بتعليق غريب

موقع أيام نيوز

علقت الفنانة عبلة كامل على صورة نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، الأخيرة داخل المتحف البريطاني وهو أمام التماثيل الفرعونية المصرية.

وكتبت عبلة كامل:  «انا بحبك زى ابني رساله مني خليك في ليفربول انت مشرفنا والله».

 عبلة كامل تفاجئ محمد صلاح بتعليق صlدم

،وتبعتها بتعليق آخر قائلة: «بلاش الاتحاد ي ابو صلاح دي خطوه الاعتزال احنا مستنيين منك اكتر من كده».

وأكدت تقارير  تفاصيل العرض المالي الجديد لـ اتحاد جدة السعودي، من أجل التعاقد مع محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وبحسب شبكة “CBS” الأمريكية، فإن الاتحاد يستعد لتقديم عرض لـ ليفربول، من أجل التخلي عن صلاح مقابل 150 مليون يورو.

وأوضح التقرير أن العرض سيكون عبارة عن 100 مليون يورو كمبلغ ثابت، إضافة لـ 50 مليون يورو كإضافات مضمون تحقيقها مستقبلًا وفقًا للنتائج الرياضية للاعب والفريق.

وأشارت الشبكة أن صلاح حال انتقاله لـ الاتحاد، سيحصل على راتب مشابه لراتب نيمار وكريستيانو رونالدو، أي ما يقارب الـ 200 مليون يورو.

"خليك في ليفربول"...حقيقة تعليق عبلة كامل على صورة في حساب محمد صلاح

ظهر تعليق من حساب موثق يحمل اسم الفنانة عبلة كامل على صورة نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، المنشورة على حسابه بتطبيق إنستجرام.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

يحث التعليق محمد صلاح على رفض الرحيل عن نادي ليفربول والانتقال إلى الاتحاد السعودي وسط الأخبار المتداولة حول هذا الأمر. ونص التعليق على: "أنا بحبك زى ابنى رسالة مني خليك في ليفربول أنت مشرفنا والله.. بلاش الاتحاد يا أبو صلاح دي خطوة الاعتزال احنا مستنيين منك أكثر من كده".

ورغم أن الحساب موثق ويحمل العلامة الزرقاء، لكن لم يتسن لنا التأكد من علاڤة الفنانة عبلة

 كامل بالحساب، وفي تصريحات سابقة نفى الفنان أحمد كمال والد ابنتيها وجود أي حسابات لها على مواقع التواصل الاجتماعي، فضلا عن عدم امتلاكها هاتفًا ذكيًا.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وأوضح "كمال" في مداخلة هاتفية لأحد البرامج التلفزيونية، أن هناك حسابات على موقع التواصل الاجتماعي موثقة تتحدث باسم عبلة كامل، لهذا تقدم ببلاغات لمباحث الإنترنت عن هذه الحسابات المزيفة.

نفس الحديث ذكرته الإعلامية لميس الحديدي منذ فترة قصيرة عبر برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع على قناة "أون" الفضائية عندما تناولت رد فعل عبلة كامل بعد مطالبات بتكريمها في الدورة المقبلة لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وقالت "أنها أجرت اتصالا هاتفيا مع عبلة كامل، وكانت سعيدة للغاية وممتنة لهذه الدعوات، لكنها لا تستطيع حضور أي فعاليات لظروف تخصها، وأخبرتها أنها لا تملك حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي".

يذكر أن هناك أخبار متداولة حول انتقال النجم المصري محمد صلاح إلى الاتحاد السعودي، ولم يصدر نفي قاطع حتى الآن من أي طرف، باستثناء تصريحات ليورجن كلوب (مدرب فريق ليفربول) في مؤتمر صحفي منذ أيام، قال فيها: "ليس لدينا عرض، محمد صلاح لاعب في ليفربول، وأمر واضح أنه ضروريا لما نقوم به، إذا كان هناك عرضا فالجواب سيكون لا."

371141025_293399719993134_613926933468148917_n