الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

«خست أوي».. داليا مصطفى تفاجئ الجمهور في أحدث ظهور

موقع أيام نيوز

شاركت الفنانة داليا مصطفي، جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، بصورة جديدة لها، من أحدث إطلالة.

وظهرت داليا مصطفي بإطلالة ناعمة، مرتدية جامبسوت اسود، أظهر نحافتها الملفتة.

 داليا مصطفى تفاجئ الجمهور في أحدث ظهور

جدير بالذكر أنه شاركت داليا مصطفى في الموسم الرمضاني الماضي، بمسلسل “علاڤة مشروعة” من بطولة الفنان ياسر جلال والفنانة مي عمر.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وشاركت داليا مصطفى مؤخرا في مسلسل “في كل أسبوع حكاية”، ضمن فريق حكاية “مهلة أخيرة”، وعرضتفي نهاية يناير الماضي.

إطلالة رقيقة لداليا مصطفى في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة داليا مصطفى، جمهورها بصورة جديدة، في أحدث ظهور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام.

وظهرت داليا بإطلالة رقيقة، حيث ارتدت ملابس كات باللون الأزرق، وحقيبة بنفس اللون، كما حرصت على ارتداء بعض الإكسسوارات الرائعة، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على المكياج الهادئ الذي يتماشى مع إطلالتها.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وشاركت مؤخرًا الفنانة داليا مصطفى في مسلسل "علاڤة مشروعة" الذي عرض في شهر رمضان الماضي، بطولة الفنان ياسر جلال والفنانة مي عمر.