الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

«انكشف السر».. سبب عدم مشاركة ياسمين عبد العزيز في «أولاد حريم كريم»

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

احتفل صناع فيلم “أولاد حريم كريم” الساعات الماضية بالعرض الأول للفيلم داخل السينمات، بحضور أبطال الفيلم.

وغابت ياسمين عبد العزيز، بطلة الجزء الأول من الفيلم، عن أحداث الجزء الثاني، الأمر الذي أثار تساؤلات لدى الجمهور عن سبب غيابها.

سبب عدم مشاركة ياسمين عبد العزيز في أولاد حريم كريم

من جانبها، قالت الفنانة بشرى: “لما جالنا الإسكريبت من المؤلفة زينب عزيز كان فيه شخصيات مش موجودة زي ياسمين عبد العزيز وإدوارد، ملهاش تواجد ڈم ..ي في الحدوتة والقصة الجديدة عشان كده فيه ناس مش متواجدة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وتابعت بشرى: “إدوارد مش معانا في الفيلم ولكن جه يباركلنا ويدعمنا ودي حاجة جميلة جدًا وشعور جميل.”

فيما قالت الفنانة علا غانم:”فيه ناس كتير مش موجودة مش بس ياسمين اللي أقدر أقوله إن كل واحد في مرحلة من حياته عمرية بيبقى محاط بناس تانية.”

كما كشفت السيناريست زينب عزيز عن سباب غياب الفنانة ياسمين عبد العزيز عن فيلم “أولاد حريم كريم” قائلة: “الخطوط الڈرامي.ية في الجزء الثاني  من فيلم أولاد حريم كريم لا يوجد فيها الخط الڈم ..ي “لياسمين”  نظرا لان قصة الجزء الثاني مختلفة تماما عن الجزء الأول، لذلك الخط الڈرامي لياسمين مش موجود. ”

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

بينما قال الفنان مصطفى قمر، أن غياب الفنانة ياسمين عبد العزيز، بطلة الجزء الأول، غير مؤثر موضحاً: «جرت كتابة الجزء الثاني من الفيلم على أساس عدم وجود ياسمين به، فشخصية (كريم) موجودة، وهي الشخصية التي أجسدها، لكن (كريم) في هذا الجزء يظهر على أنه شخص أرمل بعد أن توڤيت زوجته التي كانت تجسد شخصيتها ياسمين عبد العزيز».

انت في الصفحة 1 من صفحتين