الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

كاميرات المراقبة تكشف مفاجأة في واقعة «فتاة التجمع» وسائق أوبر

موقع أيام نيوز

ضجة كبيرة شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد قيام سائق شركة النقل “أوبر” بخطڤ فتاة بمنطقة مدينة نصر.

وانتقل فريق من النيابة إلى مكان الواقعة، وأجرت القوات معاينة للمكان، وتتبع فريق التحقيق خط سير سيارة سائق أوبر، كما تحفظت على 4 كاميرات، رصدت تحركات المتهم وأيضا تغير خط سيره.

كاميرات المراقبة تفجر مفاجأة في واقعة «فتاة التجمع» وسائق أوبر

ورصدت لقطات كاميرات المراقبة محاولة سائق أوبر إقناع المجني عليها بضرورة توقفه بسيارته فى الشارع بحجة أنه يريد شرب مياه، قائلا: “أنا عطشان”، وبالفعل قام بالنزول وعاد لتنفيذ مخططه الإجرامي.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

كما رصدت إحدى الكاميرات لحظة محاولة الفتاة الاستغاثة وهروبها من المتهم سائق أوبر.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

كما توصلت التحريات إلى صحة الًواقعة،

وقررت النيابة العامة حبس المتهم 4 أيام على ذمة القضية وعرضه على الطب الشرعي لبيان مدى تعاطيه للمخډرات وتحريز الأداة المستخدمة في الواقعة. كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة والاستعلام عن الحالة .