الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ملاحظة غير متوقعة في صورة محمد رمضان.. ما هي؟

موقع أيام نيوز

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، صورة للفنان محمد رمضان من أحدث ظهور أثارت ضجة واسعة بين الجمهور.

ولاحظ الجمهور ظهور محمد رمضان في الصورة مرتديًا عقد من اللؤلؤ، الأمر الذي عرضه لانتقادات واسعة.

ملاحظة غير متوقعة في صورة محمد رمضان.. ما هي؟ 

محمد رمضان

وفي وقت سابق، شارك الفنان محمد رمضان، متابعيه مقطع فيديو جديد له، على حسابه الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وظهر محمد، خلال الفيديو وهو يجلس على كرسيه ويقف بجانبه حلاقه الخاص وهو يحلق ذقنه، وبعدها تظهر المضيفة وهي ممسكة بفرشة لإزالة الشعر الزائد من ملابسه ورقبته.

وكتب رمضان، على الفيديو: “يعني هنحلق في الجو .. آه نعيماً”.وكان محمد رمضان أعلن عن سبب غيابه عن موسم رمضان 2024، قائلا: “كان لازم أبعد شوية وأسيب الجمهور يشوف باقي المسلسلات، لأني موجود من 2018 بلا توقف، سعيد إن الجمهور رابط اسمي بشهر رمضان، ده شرف عظيم ليا وفرحني، وبدأت أركز إن فعلا اسمي مرتبط بالشهر بشكل كبير، يعني في نص رمضان حطوا نص وشي بس على أننا وصلنا لنص الشهر”.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

هل يصنف محمد رمضان نفسه كفنان عالمي؟

تحدث الفنان محمد رمضان عن فكرة وصوله للعالمية وقال إنه لم يصل بعد لهذه الخطوة وقد يبدأ فيها بعد عام ونصف العام.

وقال محمد رمضان خلال لقاء مع one tv Lebanon: "مقدرش أقول عالمي لأن أنا لسه في مرحلة مهمة جدا إحنا في 2024 أنا لسه في مرحلة قارتي إفريقيا لسه بكبر فيها، الحمد لله شاركت السنة دي في افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية أهم بطولة في القارة واشتغلت مع أهم نجم في الكونغو في أغنية "يا حبيبي" وبعمل ديو مع أهم نجمة في جنوب إفريقيا".

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وتابع محمد رمضان: "أنا فترة إفريقيا مديها وقت سنة ونص كمان من 2024، بعدها نبدأ نبص للعالم، لأن كلمة نجم عالمي مش حاجة سهلة كلمة صعبة جدا وليها مراحل مش بتحصل في يوم وليلة لازم الأول تبقى نجم في بلدك ثم تبقى نجم في كل البلاد اللي بتتكلم لغة بلدك ثم في قارتك ثم تبقى نجم في العالم، لكن مينفعش تبقى نجم في العالم ولسه الشارع اللي وراك ونيجيريا ميعرفوش إنت مين".

محمد رمضان

يشار إلى أن محمد رمضان غاب عن موسم رمضان 2024، ويحضر حاليا لفيلم "أسد أسود" ويشارك في بطولته رزان جمال، خالد الصاوي وماجد الكدواني ومن تأليف محمد دياب، شيرين دياب وخالد دياب.

محمد رمضان من مسلسل "جعفر العمدة"

وكان آخر أعمال محمد رمضان مسلسل "جعفر العمدة" وعض في رمضان 2023، من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.