الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ليلى عبد اللطيف تفاجئ الأهلي قبل نهائي دوري الأبطال.. ماذا سيحدث أمام الترجي؟

موقع أيام نيوز

72 ساعة تفصل الأهلي عن مباراة حاسمة أمام الترجي التونسي في ملعب رادس، في إطار ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، إذ تعيش جماهير المارد الأحمر حالة ترقب قبل اللقاء المصيري آملا في العودة إلى القاهرة بنتيجة إيجابية، إلا أن خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف، خرجت بتصريحات صاډمة قبل اللقاء المرتقب، معلنة عن توقعاتها بشأن النهائي القاري.

الموقع الخاص بأخبار الفريق التونسي، رصد تصريحات ليلى عبد اللطيف بشأن توقعاتها لمواجهة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي كشفت خلالها عن سيناريو صاډم لـ«المارد الأحمر» حال تحققه.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

ليلى عبد اللطيف تصدم الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

وبحسب الخبيرة، فإن الفريق التونسي سيحقق الانتصار في إحدى المواجهتين سواء ذهابا أو إيابا، مضيفة: «لن يستقبل الترجي أهداف في النهائي بفضل دفاعه الصلب، واللقب سيكون أقرب له».

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفا على الترجي التونسي على ملعب رادس يوم السبت المقبل الموافق 18 مايو، على أن يستضيف ستاد القاهرة الدولي مواجهة الإياب يوم 25 مايو الجاري.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

واكتسبت ليلى عبد اللطيف خلال السنوات القليلة الماضية شهرة واسعة، بفضل توقعاتها التي أصابت معظمها، سواء بشأن الأحداث العالمية أو بخصوص حياة الفنانين والمشاهير.

وكانت خبيرة الأبراج توقعت تأهل الترجي التونسي لمواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا وتخطي عقبة صن داونز في نصف نهائي البطولة القارية.