الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

العالم الهولندي يحذر من زلزال بقوة 8 ريختر في هذا اليوم

موقع أيام نيوز

حذر عالم الزلازل الهولندي فرانك هوجريبتس  من حدوث هزة أرضية قوية تصل ل درجات على مقياس ريختر الأسبوع المقبل.
وتوقع عالم الزلازل الهولندي هوجريبتس في مقطع فيديو وقوع هزات أرضية عڼيفة تتراووح شدتها ما بين 7 إلى 8 درجات على مقياس ريختر.
العالم الهولندي يحذر من زلزال مدمر بقوة 8 ريختر بهذا اليوم
وأشار إلى إن تقارب هندسة الكواكب والقمر في الفترة ما بين 17 و 18 مايو الجاري والتي تستمر حتى الفترة ما بين 22 إلى 23 من الشهر ذاته قد تؤدى إلى حدوث هزات أرضية عڼيفة والتي قد تكون مدمرة لأنها ستزيد عن 7 درجات على مقياس ريختر.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وكانت حالة من الجدل الواسع أثارها عالم الزلازل الهولندي فرانك هوجربيتس من جديد بعد تحذيرات جديدة أطلقها بشأن حدوث زلزال ضخم غدا الأحد المواقف 28 إبريل الجاري.
وقال فرانك حدث تجمع واضح للهزات القوية 5 6 درجات على مقياس ريختر مع هندسة الكواكب القمم الأرجوانية الحمراء في فترة التنبؤ إن الذروة القمرية العالية الخضراء التي حدثت أمس يمكن أن تؤدي إلى هزة قوية جديدة في 27 ل أبريل
وأشار إلى حدوث مجموعة مكثفة من الهزات القوية في منطقة تايوان بعد تقارب ثلاثة اقترانات كوكبية في 21 أبريل وهو ما حدث بالفعل في الثالث من أبريل.