الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

زوجة عماد زيادة ټخطف الأنظار في حفل زفاف ريم سامي

موقع أيام نيوز

حرص الفنان عماد زيادة على حضور حف زفاف الفنانة ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، الذي أقيم الساعات الماضية في أحد الفنادق الكبرى.

وظهر عماد زيادة في الفرح برفقة زوجته التي خطفت جميع الأنظار بجمالها الساحر.

زوجة عماد زيادة ټخطف الأنظار في حفل زفاف ريم سامي

وأقيم أمس، الجمعة 17 مايو، حفل زفاف ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي في أحد الفنادق بمنطقة جاردن سيتي في القاهرة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي، مقطع فيديو  قصير من حفل زفاف الفنانة ريم سامي، وذلك عبر حسابها الرسمي بتطبيق “إنستجرام”.

وظهرت ريم سامي في الفيديو تتوسط شقيقها المخرج محمد سامي ووالدها، وقاما بتقديمها إلى عريسها رجل الأعمال محمد المغازي.

وشهد حفل زفاف ريم سامي حضور عدد كبير من النجوم الذين شاركتهم فى الأعمال الفنية، إلى جانب النجوم الذين تعاونوا مع محمد سامى.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

عماد زيادة: شرف لأي فنان أن تكون بدايته مع "الزعيم" عادل إمام

قال الفنان عماد زيادة إن بدايته في عالم الفن كانت مع الفنان الكبير عادل إمام من خلال مسرحية بودي جارد، من أكثر من ٢٠ عاما.

وتابع في تصريحات صحفية: "شرف لأي فنان تكون بدايته مع الزعيم عادل إمام، ربنا يديله الصحة"، لافتا إلى أنه لا يتواصل معه بشكل كبير الفترة الحالية، احتراما لرغبته في أن يقضي وقته مع أحفاده وأولاده "له مطلق الحرية يعيش حياته زي ما هو عايز، اللي عمله محدش هيعمله في الفن مفيش شخصية ولا موضوع متناولهوش في أفلامه".

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

واضاف عماد "شرف لينا وفي حياتنا إننا وقفنا قدامه في مشهد أو في شغل، بحييه وبتمناله دوام الصحة".

جدير بالذكر أن الفنان عادل إمام يحتفل بعيد ميلاده الـ٨٤. ويبتعد الزعيم عن التمثيل منذ فترة بعد أخر أعماله في التليفزيون فلانتينو والذي عُرض في 2020، أما أخر أعماله في السينما فكان فيلم "زهايمر" والذي عُرض عام 2010.