الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

مفاجأة.. فارق السن بين صابرين وزوجها الجديد

موقع أيام نيوز

تصدرت الفنانة صابرين، مؤشرات التريند الساعات الماضية، بعد إعلانها زواجها من المنتج اللبناني عامر الصباح، وذلك بعد انفصالها عن زوجها السابق.

وتزايد بحث الجمهور عن معلومات عن زوج صابرين الجديد وفارق السن بينهما.

مفاجأة.. فارق السن بين صابرين وزوجها الجديد

و يعمل عامر الصباح زوج الفنانة صابرين منتج فني وموزع سينمائي،  كما أنه لبناني الچنسية ويقيم بمدينة دبي بدولة الإمارات.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

ويبلغ عامر 63 عاما، بينما تبلغ صابرين 56 عاما، أي أن فارق السن بينهما 7 سنوات.

و تعاون مع الفنانة صابرين من قبل في العديد من الأعمال الفنية منها فيلم من إنتاجه بعنوان أنا والعڈاب وهواك بمشاركة المطرب اللبناني وليد توفيق، وفيلم لست قاټلا بطولة الراحل فريد شوقي.

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة صابرين عن ندمها على المشاركة فى كثير من الأعمال التى لم تكن راضية عنها وعلى رأس هذه الأعمال فيلم هاشتاج جوزني

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وأكدت صابرين خلال حلولها ضيفة على الإعلامية سارة الدندراوي ببرنامج تفاعلكم أنها ندمانة على المشاركة فى هذا الفيلم.

وتطرقت صابرين خلال الحلقة الى الحديث حول طلاقها الأخير وأكدت أنها هي اللى قررت الانفصال لكونها لا تقبل بزوجة ثانية ، وأخفت الخبر لفترة طويلة كونه لا يهم أحدا من الجمهور.

بعد ظهورهما معًا لأول مرة.. من هو عامر الصباح زوج الفنانة صابرين؟

ظهرت الفنانة صابرين بصحبة زوجها المنتج عامر الصباح لأول مرة في حفل زفاف الفنانة ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي، والذي أقيم أمس في أحد الفنادق الشهيرة بمدينة القاهرة.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

من هو عامر الصباح زوج الفنانة صابرين؟

أعلنت الفنانة صابرين ليلة أمس، زواجها رسميا من المنتج عامر الصباح بعد ظهورهما معا في حفل زفاف الفنانة ريم سامي، ولم تعلن عن حفل الخطوبة من قبل واكتفت بمعرفة العائلة والأصدقاء المقربين فقط.

– يعمل عامر الصباح زوج الفنانة صابرين منتج فني وموزع سينمائي.

– المنتج عامر الصباح لبناني الچنسية ويقيم بمدينة دبي بدولة الإمارات.

– يقوم بتوزيع أفلام الشركة العربية وتوزيع الأفلام الأمريكية وإنتاج وتوزيع المسلسلات الخليجية والمصرية والسورية لجميع أنحاء العالم.

– مؤسس وصاحب شركة صباح بيكتشيرز.

– كانت تجمعه علاقة حب بالفنانة صابرين في وقت ماضي وانتهت بزواج كل منهما لشخص آخر وعادت العلاقة منذ فترة وجيزة بعد مكالمة تليفون.

– أشرف على العديد من الأعمال الفنية منها مسلسل حياة ثانية ومسلسل ساق البامبو ومسلسل طريق المعلمات.

يؤدي ارتباط أسعار الذهب وسعر صرف الدولار بتكاليف المواد الخام والاستيراد إلى تأثير مباشر على أسعار السيارات في الأسواق.

– تعاون مع الفنانة صابرين من قبل في العديد من الأعمال الفنية منها فيلم من إنتاجه بعنوان أنا والعڈاب وهواك بمشاركة المطرب اللبناني وليد توفيق، وفيلم لست قاټلا بطولة الراحل فريد شوقي.

تزوجت الفنانة صابرين مرتين قبل زواجها من المنتج عامر الصباح، كانت المرة الأولى من رجل الأعمال ياسر عبداللطيف والذي انفصلت عنه بعد اعتزالها وارتدائها للحجاب.

وتزوجت في المرة الثانية بعد انفصالها بفترة عن زوجها الأول من رجل الأعمال طارق صادق جلال، وهو زوجها الثاني وفي المرة الثالثة تزوجت من المنتج عامر الصباح

تؤثر تقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار على أسعار السيارات، حيث يؤدي ارتفاعهما إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

أنجبت الفنانة صابرين من زوجها الأول رجل الأعمال ياسر عبداللطيف ابنها نور، وأنجبت من زوجها الثاني ثلاثة أبناء وهم: يوسف وعلي وعمر وهكذا يكون للفنانة صابرين 4 أبناء واحد من زوجها الأول وثلاثة أبناء من زوجها الثاني.