الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

بشرى سارة من ليلى عبد اللطيف لجماهير الأهلي قبل مواجهة الترجي

موقع أيام نيوز

فجرت العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف، مفاجأة بشأن تصريحاتها المتداولة الأيام الماضية، عن توقعاتها بخسارة النادي الأهلي أمام نادي الترجي التونسي في نهائي إفريقيا.

وقالت ليلى عبد اللطيف،  إنّ ما تردد على لسانها غير صحيح وعار تماما عن الصحة، متابعة: «إن كانت التصريحات حقيقية فأين الفيديو الذي ذكرت فيه هذه التصريحات؟».

بشرى سارة من ليلى عبد اللطيف لجماهير الأهلي قبل مواجهة الترجي

وتوقعت ليلى عبد اللطيف أن يحقق النادي الأهلي إنجازات كبيرة وبطولات محلية ودولية.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وأعلنت قناة أون تايم سبورتس التردد الأرضي، إذاعة مباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل الساعة 8 مساء.

وتقدم قناة تايم سبورتس ستوديو تحليلي يسبق المباراة، بحضور نخبة من المحللين الرياضيين، بجانب شبكة المراسلين المنتشرة في الملعب.

وأقيمت مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي التونسي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، مساء السبت 18 مايو، على ملعب رادس، بمدينة رادس فى تونس، وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

قبل مباراة الأهلي والترجي.. ماذا توقعت ليلى عبد اللطيف للشعب المصري؟

لاتزال خبيرة الأبراج  ليلى عبد اللطيف تصيب بتوقعاتها لعام 2024، حيث ربط مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي توقعاتها الأخيرة بشأن ۏفاة شخصية عامة خلال سقوط طائرة، بحاډث مصرع الرئيس الإيراني وزير خارجيته وعدد من المسؤولين، لذا يتساءل الجميع عن توقعاتها بشأن كرة القدم ومباراة الأهلي والترجي التونسي.

الشعب المصري هيفرح 

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
ويبحث العديد من متابعي كرة القدم عن توقعات ليلى عبد اللطيف بشأن مباراة الأهلي والترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي من مقرر موعدها السبت المقبل.

وقالت ليلى عبد اللطيف، في تصريحات تليفزيونية، إن مصر تحقق إنجازات في كرة القدم، وأرى الشعب المصري يفرح بسبب كرة القدم، مؤكدة: أرى الشعب المصري يحتفل في الشوارع من وراء إنجاز كبير.

توقعات ليلى عبد اللطيف تصيب
وتعرضت الطائرة الهليكوبتر الخاصة بالرئيس الإيراني إبراهيم الرئيسي، والتي كانت تنقله إلى محافظة أذربيجان الشرقية في إيران للاختفاء، بعد هبوط صعب.

وتنبأت ليلى عبد اللطيف خلال توقعات العام الجاري، بأن هناك حاډث يثير الرأي العام حول العالم، ويكون حول اختفاء أحد الشخصيات العامة عالميًا، وسقوط طائرته في ظروف غامضة.

وربط متابعو ليلى عبد اللطيف توقعاتها بمصرع الرئيس الإيراني وسقوط واحتراق طائرته الخاصة، التي كانت تنقله إلى محافظة أذربيجان الشرقية في إيران.

وأفادت وسائل إعلام إيرانية، الأحد الماضي، باختفاء الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، بعد تعرض الطائرة الخاصة به إلى هبوط اضطراري، وأن نظام تتبع مروحية الرئيس إبراهيم رئيسي يظهر أن الحاډث وقع بالقرب من مدينة جلفا الواقعة على الحدود مع دولة أذربيجان، وذلك على بعد حوالي 600 كم شمال غرب العاصمة الإيرانية طهران.