الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

محمد صلاح يفاجئ متابعيه بـ لوك جديد.. والجمهور يعلق

موقع أيام نيوز

شارك محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب الوطني صورا جديدة له عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي اكس تويتر سابقا
وظهر محمد صلاح في الصورة ب نيو لوك جديد بقصة شعر جديدة أثارت اهتمام جماهيره فى جميع أنحاء العالم خلال الساعات الأخيرة.
واشاد الجمهور خلال التعليقات بشكله الجديد واثار اعجاب رواد السوشيال ميديا.
وفي سياق آخر من المنتظر أن يعلن حسام حسن رسميا الأسبوع المقبل عن قائمة اللاعبين المنضمين إلى منتخب مصر استعدادا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 والمقرر اقامتهما يومي 6 و يونيو.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
ويواجه منتخب مصر تحديات كبيرة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم منها قوة المنافسين وصعوبة المباريات الخارجية لكن بفضل التخطيط الجيد والاختيارات المدروسة للاعبين هناك فرص كبيرة لتحقيق النتائج المرجوة والوصول إلى كأس العالم 2026. 
وتعكس التحضيرات المكثفة والبرامج التدريبية الخاصة الجدية والالتزام بتحقيق أفضل أداء في المباراتين المقبلتين ويأمل المتابعين أن تكلل هذه الجهود بالنجاح وأن يكون المنتخب المصري حاضرا بقوة في كأس العالم 2026.
شعره الكيرلي اختفى.. محمد صلاح يصدم محبيه حلق على الزيرو
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
فاجأ نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح متابعيه بلوك جديد تخلى فيه عن علامته المميزة على مدار سنوات ألا وهي شعره الطويل الكيرلي.
فقد نشر صلاح صورة له على حسابه في إنستغرام اليوم الجمعة بعد حلاقة شعره كاملا في حين احتفظ بذقنه كالمعتاد.
لتنهال التعليقات بالآلاف خلال ساعة واحدة فقط من نشر الصورة بين منتقد حزين وبين من أثنى على المظهر الجديد.
28 هدفا
يأتي ذلك فيما يستعد صلاح لخوض تجربة جديدة مع مدرب ليفربول الهولندي أرني سلوت الذي تولى المسؤولية خلفا للألماني يورغن كلوب بنهاية موسم 2023 2024.
وساهم النجم المصري في تسجيل 28 هدفا مع ليفربول خلال الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي الممتاز.
كما اختير ضمن قائمة المرشحين للدخول في التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الحالي.