الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

سؤال منى الشاذلي عن ديانة إنعام سالوسة ېصدم الجميع.. والفنانة مفاجأة

موقع أيام نيوز

حالة من الجدل الواسع شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد تداول حوار مختلق بين الإعلامية منى الشاذلي والفنانة إنعام سالوسة.

وزعم الحوار المختلق، أن منى الشاذلي سألت إنعام سالوسة عن ديانتها وهل هي مسلمة أم مسيحية؟.

سؤال منى الشاذلي عن ديانة إنعام سالوسة 

من جانبها، كذبت الفنانة القديرة إنعام سالوسة القصة، وكتبت عبر حسابها بموقع فيس بوك: “قرأت على فيسبوك أن هناك حوار دار  بيني وبين الإعلامية الجميلة منى الشاذلي، وهذا غير صحيح، أنا لم يسعدني الحظ بلقائها  وإقامة حوار معها وكل ما قيل مختلق لا صحة له وشكرا.”

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وردت عليها منى الشاذلي في منشور لها قائلة: “شكرا جزيلا للفنانة العظيمة والإنسانة الرائعة الأستاذة إنعام سالوسة على ټكذيبها ۏاقعة مختلقة عني تم تداولها دون التأكد من صحتها”.

وتابعت: “القديرة إنعام سالوسة استاءت من أن يتم تداول خبر يسئ لي مهنيا وفكريا فقررت بنبل شديد أن ترفع عني الحړج وتكتب على صفحتها الرسمية بشكل واضح ان الحوار الذي تداوله البعض حوار مختلق، كل الشكر، والتقدير لها.. وأيضا كل الشكر لمن حذفوا الخبر بعد التحقق من عدم صحته.”