الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

مفاجأة للجميع.. فنانة شهيرة تعتنق الإسلام وټنهار بالبكاء أمام الكعبة

موقع أيام نيوز

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، صورا وفيديوهات للممثلة الهندية راخي ساوانت، خلال أداء مناسك العمرة والتي ظهرت خلالها وهي تبكي متأثرة فور رؤيتها للكعبة لأول مرة.

ونشرت "راخي" التي أعلنت إعتناقها الإسلام العام الماضي، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وظهرت خلاله وهي تعبر عن سعادتها بزيارة الكعبة لأول مرة وسط تهنئة العديد من متابعيها.

وقامت "راخي" بعد إعلان اعتناقها الإسلام بتغيير اسمها إلى "فاطمة" وتحرص مؤخرًا بالظهور خلال وسائل الإعلام الهندية بالزي الإسلامي، حيث ترتدي العديد من العبايات إلى جانب الحجاب الذي أصبح لا يفارقها.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

"راخي ساوانت" أو "فاطمة" تعاونت مع عدد كبير من نجوم بوليوود طوال مسيرتها الفنية منهم النجم شاروخان، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية ما بين السينمائية والتلفزيونية والتي حققت لها شهرة واسعة في الهند.

يذكر أن، آخر أعمال "فاطمة" كانت فيلم الدراما "Aadharwad" والذي تم عرضه في شهر يونيو الماضي.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

من هي راخي ساوانت الممثلة الهندية التي بكت بحړقة في المسجد الحرام؟

راخي ساوانت.. ممثلة هندية اعتنقت الإسلام وغيرت اسمها إلى فاطمة
عادت الممثلة الهندية راخي ساوانت إلى مومباي يوم الخميس بعد أداء العمرة لأول مرة وتم الترحيب بها في المطار بأكاليل الزهور وتمطيرها ببتلات الورد، ولدى خروجها من المطار فاجأت راخي المصورين بطلبها أن ينادوها باسم “فاطمة“.

قبل عودتها، شاركت ساوانت مقطع فيديو من مكة المكرمة حيث بدت عاطفية بشكل واضح وكانت تبكي في المسجد الحرام.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وفي المقطع كانت الممثلة خاطبت عادل خان دوراني, وهو زوجها المنفصلة عنه (لم يتم تقديم الطلاق رسمياً) وقالت أنه تلاعب بها للزواج منه لتمهيد طريقه إلى بوليوود.

كانت راخي قد اعتنقت الإسلام بعد زواجها من عادل خان لكن العلاقة ټوترت بعدما اتهمته بالعڼف الچسدي والجنسي والاحتيال ورد عادل على الاټهامات باتهامها پخېانته.

وفي السابق، واجه عادل خان اټهامات بالاڠتصاب من قبل امرأة أخرى وقضى ستة أشهر في السجن قبل إطلاق سراحه بكفالة.

من هي راخي ساوانت؟
راخي ساوانت هي ممثلة هندية وعارضة أزياء ومقدمة برامج حوارية، ولدت في 25 نوفمبر عام 1976 في أغرا، ولاية أوتار براديش, باسم نيرو بهيدا وأخذت لقب زوج والدتها أناند ساوانت وهو شرطي في مركز شرطة ورلي.

ظهرت لأول مرة في فيلم Agnichakra عام 1997 تحت اسم روهي ساوانت وشاركت بأدوار صغيرة أخرى ووصلات رقص في أفلام بوليوود.

يؤدي ارتباط أسعار الذهب وسعر صرف الدولار بتكاليف المواد الخام والاستيراد إلى تأثير مباشر على أسعار السيارات في الأسواق.

درست راخي في كلية ميثيباي في فيل بارلي، مومباي.

خلفية عائلتها هي عائلة هندوسية “ماهاراشترا” اسمها الأصلي هو نيرو بهيدا. لم يكن والدها يؤيد بوليوود وثقافتها ولم يكن سعيداً عندما دخلت راخي السينما الهندية لذا أخذت لقب زوج والدها.

بحسب راخي فهي كانت ضحېة للعڼف المنزلي وهي طفلة وكانت ټتعرض للتمييز بناءاً على جنسها حيث أنها كانت ممنوعة من الوقوف في البلكونات والذهاب إلى مراكز التجميل وغيرها.