الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

مفاجأة غير متوقعة عن شبيه سيد زيان الذي هز مواقع التواصل

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول مقطع فيديو لشخص يشبه الفنان الراحل سيد زيان بنسبة كبيرة.

وبالبحث تبين ان هذا الشخص هو رجل كويتي الچنسية، وظهر في الفيديو وهو يقول:”يصبحكم الله بالخير، مبروك النجاح للطلاب، طلعت النتائج والحمد لله والمنة بتفوق في جميع المواد، وهذا يدل على تربية أهاليهم لهم ، وربي يحفظهم ويحفظ الديرة اللي إحنا فيها”.

مفاجأة غير متوقعة عن شبيه سيد زيان الذي هز مواقع التواصل

يذكر أن سيد زيان توفى في 13 أبريل عام 2016، عن عمر يناهز الـ72 عامًا، حيث أنه من مواليد 17 أغسطس 1943 .

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

من جانبها، أعادت إيمان سيد زيان، ابنة الفنان الكبير الراحل سيد زيان، وقالت عبر حسابها على «فيسبوك»: «سبحان الله العظيم شبه والدي بشكل كبير جدا إذا حقيقي أتمنى من الله أروح أشوفه عن قرب وياريت أعيش معاه ومع أسرته علشان كل يوم أشوفه».

رسالة من ابنة سيد زيان لشبيه والدها: «نفسي أعيش معاك»
أعادت إيمان سيد زيان، ابنة الفنان الكبير الراحل سيد زيان، ، والذي كان يتناول إحدى اللقطات لرجل كويتي يُشبه والدها بشكل كبير، وانتشرت تِلك اللقطات، وتصدر سيد زيان رغم ۏفاته تريند مصر والكويت، إذ أن تشابه الملامح، جعل البعض يتعجب من قرب الشبه بينهما.

وقالت «إيمان» عبر حسابها على «فيسبوك»: «سبحان الله العظيم شبه والدي بشكل كبير جدا إذا حقيقي أتمنى من الله أروح أشوفه عن قرب وياريت أعيش معاه ومع أسرته علشان كل يوم أشوفه».

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

مقطع فيديو متداول لشبيه سيد زيان

المقطع المنتشر عبر منصات مواقع التواصل، ظهر فيه مواطن كويتي قائلاً: «يصبحكم الله بالخير، مبروك النجاح للطلاب، طلعت النتائج والحمد لله والمنة بتفوق في جميع المواد، على العموم عسى ربي يحفظهم ويحفظ الديرة اللي إحنا فيها، وهذا يدل على تربية أهاليهم لهم».

شاهد الفيديو

انت في الصفحة 1 من صفحتين