الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ظهور مڤاجئ لـ شريهان يهز مواقع التواصل.. لن تصدق كيف أصبح شكلها

موقع أيام نيوز

نشرت الفنانة شريهان، صورة جديدة لها عبر خاصية القصص القصيرة، ظهرت فيها مع ابنتها الصغرى “تالية”.

وظهرت شريهان، في الصورة، من دون وضع أي مكياج وبـ”روب” النوم بملامح متغير أٹارت دهشة وذهول الجمهور.

ظهور مڤاجئ لـ شريهان يهز مواقع التواصل

 

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وفي وقت سابق، وجهت الفنانة شريهان رسالة إلى ابنتها الصغرى “تالية القرآن” ، والتي أعربت من خلالها عن حبها لإبنتها واصفة إياها بأنها “المعجزة” التي حدثت لها .

وذلك لما صرحت به شريهان في وقت سابق بأن حملها بتالية القرآن وسط ظروفها الصحية الصعبة كان معجزة إلهية لا يعرف الأطباء كيف حدثت .

وكتبت شريهان في تعليقها على الصورة: “قرة عيني .. تالية القرآن الكريم، معجزة الله لي، اللهم احفظها بعينك التي لا تنام ولا تغفل أبدا .. اللهم إني استودعك بناتي فإنك لا تضيع الودائع .. أمين يارب العالمين” .

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

أحدث ظهور لـ شريهان برفقة ابنتها «تالية القرآن»

شاركت الفنانة شريهان، جمهورها ومتابعيها أحدث ظهور لها برفقة ابنتها تالية القرآن.

ونشرت شريهان، عبر خاصية «الإستوري» بحسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي «إنستجرام»، صورتها التي ظهرت فيها مع ابنتها الصغرى «تالية»، ويعد ذلك أحدث ظهور لـ شريهان منذ فترة، واعتدنا أنها لم تظهر مؤخرًا، وكانت دائمًا برفقة بناتها، وهي تحتفل بعيد ميلادهما.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
تالية القرآن ابنة شريهان
 

آخر أعمال الفنانة شريهان
مسرحية كوكو شانيل هي أحدث أعمال شريهان الفنية، والتي تم عړضها على منصة شاهد بشكل حصري، وذلك عام 2021.

أبطال مسرحية كوكو شانيل

وشارك في بطولة المسرحية كل من هاني عادل، إنجي وجدان، حنان يوسف، أيمن القيسوني، سمر مرسي، تامر حبيب، أسما سليمان، داليا شوقي، آسر ياسين، كمال أدهم، سليم سليمان، والمسرحية من تأليف مدحت العدل وشاركه في الكتابة محمود زهران وجورج عزمي، ومن إخراج هادي الباجوري.